القائمة الرئيسية

الصفحات

شقق أكاشيا افينيو الصفوح

شقق أكاشيا افينيو الصفوح

نظرة عامة على المجتمع

نظرًا لأن أكاشيا افينيو يقع في وسط المدينة، يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى عدد من المرافق والخدمات. يمكن للمرء العثور على مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمساجد ومرافق الرعاية الصحية الطبية في متناول المقر. يطوق المجتمع معالم دبي الشهيرة أيضًا، وتشمل هذه المعالم:

برج العرب
أتلانتس، النخلة
مدينة جميرا

كونها قريبة من المواقع السياحية الشهيرة، تعج المنطقة بالنشاط كل يوم. ومع ذلك ، فإن السكان داخل المجتمع يقودون نمط حياة متطور. مع المنازل الفاخرة ذات الهيكل الأنيق ، فإن البيئة في المجتمع مترفة وهادئة للغاية.
خصائص في أكاشيا افينيو

تشمل العقارات السكنية في أكاشيا افينيو إلى حد كبير شقق، مع عدد من الفلل والمنازل أيضًا. تتراوح الشقق المعروضة للبيع في أكاشيا افينيو من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من غرفتي نوم. سيجد أولئك الذين يتطلعون إلى شراء فيلا من 3 إلى 5 غرف نوم فيلا. 

يمكن للأفراد الذين يبحثون عن منزل الذهاب لشقق الاستوديو في أكاشيا افينيو. تمتد الشقق على مساحة 470 قدم مربع إلى أكثر من 620 قدم مربع. تتراوح المساحات المغطاة للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة من 760 قدم مربع إلى 1050 قدم مربع. من ناحية أخرى، تتراوح خطط الطابق لشقق من غرفتي نوم من 1223 قدم مربع إلى 1400 قدم مربع.

تتراوح أسعار شقق الاستوديو من 600 ألف و650 ألف جنيه.
    يمكن لأولئك الذين يبحثون عن شقة من غرفة نوم واحدة للبيع أن يتوقعوا أن يقذيفوا بين 1مليون و1.1 مليون دولار. 
    سعر المبيعات لمتوسطات ثابتة من سريرين بسعر 1.4 مليون دولار.

يمكن للراغبين في استئجار شقة في أكاشيا افينيو العثور على خيارات مختلفة. توفر هذه الشقق عددًا من وسائل الراحة مثل حمام السباحة المشترك وصالة الألعاب الرياضية المشتركة وأنظمة تكييف الهواء المركزية. كما تتميز العديد من الشقق بإطلالات رائعة على برج العرب والخليج العربي. 

متوسط أسعار إيجار شقق الاستوديو في 55k دولار أمريكي سنويا. 
    يمكن أن تكلف الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة للإيجار ما متوسطه 79 ألف دولار أمريكي سنويًا.
    تتراوح الشقق ذات السريرين للإيجار من 75 k إلى 85k دولار أمريكي سنويًا. 

تم بناء الفيلات في أكاشيا افينيو مع خطط أرضية واسعة. تبلغ مساحة الفلل ذات 4 أسرّة 4,900 قدم مربع إلى 5,405 قدم مربع. تتراوح خطط الطابق للفيلات المكونة من 5 غرف نوم في المجتمع من 5500 قدم مربع إلى 8490 قدم مربع. 

تتراوح أسعار الفلل المكونة من 4 غرف نوم من 6.4 مليون و7.2 مليون دولار
    يمكن أن تكلف الفلل ذات 5 أسرّة في أكاشيا افينيو ما بين 6.5 مليون و8.2 مليون دولار

أماكن النقل ومواقف السيارات في أكاشيا افينيو

يتم توفير أماكن لوقوف السيارات في أكاشيا افينيو. كما توفر العديد من المساكن أماكن متعددة لوقوف السيارات. 

العثور على وسائل النقل العام في أكاشيا افينيو يمكن أن تكون مريحة للغاية. أقرب محطات الحافلات للمقيمين هي كلية دبي - 01 وشارع عبد الله عمران تيرام 1. بالإضافة إلى ذلك، يقع مول محطة مترو الإمارات ومحطة مترو مدينة دبي للإنترنت على بعد 10 دقائق. كما يمكن للسكان ركوب سيارة أجرة بسهولة في المنطقة.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من أكاشيا افينيو

لتلبية احتياجات البقالة، يمكن للسكان العثور على العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من أكاشيا افينيو. جمعية الإمارات التعاونية هي الأقرب للسكان. هنا، يمكن للمرء أن يجد مجموعة واسعة من منتجات البقالة. كما يقدم السوبر ماركت عروض خصم وخدمة التوصيل المنزلي المجانية.

وتشمل محلات السوبر ماركت الأخرى القريبة سوبر ماركت ويست زون فريش وسون ن مون ميني مارت وسوبر ماركت Carryfood.
المساجد بالقرب من أكاشيا افينيو

هناك العديد من المساجد بالقرب من أكاشيا افينيو. ومن بين هؤلاء مسجد الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، ومسجد فاطمة مرزوق الراشدان، ومسجد تيكوم. وتقع هذه المساجد على بعد 5 إلى 8 دقائق بالسيارة.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من أكاشيا افينيو

يمكن للمقيمين زيارة الكنائس بالقرب من أكاشيا افينيو. تقع كنيسة الإمارات المعمدانية على بعد 10 دقائق بالسيارة من المجتمع. وبصرف النظر عن هذا، تقع كنيسة Casa de Oracion Torre Fuerte وكنيسة الزمالة ضمن سهولة الوصول إليها. 

وسيتعين على سكان السيخ التنقل لمدة 15 دقيقة للوصول إلى غوروناك داربار السيخ غورودوارا. يمكن لأفراد المجتمع المنتمين إلى المجتمع المسيحي زيارة معبد شريناثجي الواقع في بر دبي. يمكن الوصول إلى المعبد على بعد 30 دقيقة بالسيارة. 

المدارس القريبة من أكاشيا افينيو

تشمل المدارس القريبة من أكاشيا افينيو ما يلي:

مدرسة جيمس ولينغتون الدولية
مدرسة الشويفات الدولية
أكاديمية جيمس دبي الأمريكية

تقع مدرسة GEMS Wellington International في السفوه 1، على بعد 4 دقائق بالسيارة. تتبع المدرسة منهج المملكة المتحدة/البكالوريا الدولية وتحمل تصنيفًا متميزًا على الموقع الرسمي لـ KHDA. وتقدم المدرسة اللامعة التعليم من مرحلة ما قبل المرحلة الابتدائية إلى السنة الثالثة عشرة. 

كما تقع مدرسة الشويفات الدولية على بعد مسافة قصيرة. تتبع المدرسة منهج SABIS. تقدم أكاديمية جيمس دبي الأمريكية التعليم وفقًا للمنهج الدراسي الأمريكي، وهي خيار آخر لرواد المدارس.

العثور على مدرسة حضانة ليس من الصعب على الآباء الذين يعيشون في أكاشيا افينيو. بعض دور الحضانة بالقرب من أكاشيا افينيو هي:

حضانة ديوقطرات
حضانة البستان البريطانية
حضانة ليتل ماينندز

سيكون أمام الأفراد الذين يتابعون التعليم العالي عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالجامعات. وذلك لأن المنطقة التعليمية في دبي للمعرفة بارك قاب قوسين أو أدنى. هنا يمكن للمرء أن يجد معاهد مثل جامعة ميدلسك دبي وجامعة ولونغونغ في دبي.
العيادات والمستشفيات بالقرب من أكاشيا افينيو

سيجد السكان عدداً من المرافق الطبية في مكان قريب. تشمل المستشفيات القريبة من أكاشيا افينيو ما يلي:

مستشفى الزهراء دبي
المستشفى السعودي الألماني
عيادة المستشفى الأمريكي

أقرب مستشفى لسكان أكاشيا افينيو هو مستشفى الزهراء في دبي. يقدم المستشفى الشهير خدمات طبية في أقسام مختلفة بما في ذلك أمراض القلب والأمراض الجلدية والأعصاب وطب الأسرة وغيرها الكثير. كما يمكن الوصول بسهولة إلى المستشفى السعودي الألماني وعيادة المستشفى الأمريكي. 

هناك عدد قليل من العيادات بالقرب من أكاشيا افينيو كذلك. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

عيادة ماج
مركز أجنحة الملاك الطبي
عيادة أستر

وبصرف النظر عن هذه، يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة تأخذ الحيوانات الأليفة إلى عيادة لاكي البيطرية إذا لزم الأمر. تقع العيادة في البرشا وتقع على بعد 8 دقائق بالسيارة.
المناطق المجاورة

يقع المجتمع في وسط السفوه، وهو قريب من المناطق التالية:

حديقة دبي للمعرفة
البرشاء
نخلة جميرا

وعلاوة على ذلك، تقع أكاشيا افينيو أيضاً بالقرب من أحياء مدينة دبي للإنترنت وأم سقيم.
يبرز
حول أكاشيا افينيو

أكاسيا أفنيوز هو مجتمع سكني في إمارة دبي. يقع المجتمع في منطقة السفوه الموقرة، ويقع بالقرب من الشواطئ الغريبة في الإمارة والفنادق ذات الخمس نجوم والمعاهد المرموقة ومراكز التسوق ذات المستوى العالمي. توفر أكاسيا أفنيوز شقق أنيقة وفيلات ومنازل تاون هاوس إلى جانب مجموعة من المرافق.

يضم شقق حديثة وفيلات ومنازل تاون هاوس
سهولة الوصول إلى ساحل دبي
تقع العديد من الجامعات والمدارس على مقربة
المعالم الأيقونية مثل برج العرب ونخلة جميرا على مسافة قصيرة


مراكز التسوق بالقرب من أكاشيا افينيو

هناك عدد قليل من مراكز التسوق بالقرب من أكاشيا افينيو، مثل:

مول الإمارات
دبي مارينا مول
المول

مول الإمارات يقدم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة. يمكن للمتسوقين العثور على مزيج من العلامات التجارية العالمية والمحلية هنا. وتشمل العلامات التجارية الراقية الأكثر شعبية في المركز التجاري جيمي تشو، بولغاري، بربري، ديور، إمبوريو أرماني وأكثر من ذلك. كما يضم المركز التجاري عدداً من الخيارات الترفيهية مثل سكي دبي وماجيك بلانيت وسينما فوكس. 

المركز التجاري هو مركز تسوق يقع على طريق جميرا. هنا، يمكن للزوار العثور على مختلف متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ الطعام. يمكن للمتسوقين أيضًا المشاركة في عدد من فعاليات التسوق التي تحدث على مدار العام.

دبي مارينا مول هي وجهة تسوق شعبية أخرى بين السكان. يقع المركز التجاري الضخم على بعد 10 دقائق بالسيارة من المجتمع.
مطاعم بالقرب من أكاشيا افينيو

يمكن للمقيمين العثور على عدد لا يحصى من المطاعم بالقرب من أكاشيا افينيو. هناك عدد من منافذ الطعام المستقلة وسلاسل الوجبات السريعة ومجموعة متنوعة من المطاعم في مراكز التسوق والفنادق القريبة. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

مصنع تشيز كيك
مطعم هناايا
بييرشيك
تشنغ انه
مطعم ومقهى مطعم ومقهى لتناول الطعام
ناندو
سبينزر
ف. ف. تشانغ
تراتوريا تسكانا
مطعم كوريا
القبائل
باي تاي

ويمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه تحت 10 إلى 12 دقيقة.
الشواطئ بالقرب من أكاشيا افينيو

يمكن للسكان التوجه بسهولة إلى الشواطئ بالقرب من أكاشيا افينيو ليوم واحد. يمكن الوصول إلى شاطئ السفوه على بعد 9 دقائق بالسيارة. الشاطئ مثالي لوقت هادئ على طول الشاطئ الغريب. ما يناشد أكثر للزوار هو أن الشاطئ ليس مزدحمًا للغاية ويوفر أجواء هادئة. وتشمل الشواطئ الأخرى القريبة شاطئ جميرا وشاطئ أم سقيم العام. 
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

تقع أكاشيا افينيو بالقرب من بعض المعالم الشهيرة. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

برج العرب
مدينة جميرا
حديقة وايلد وادي المائية

برج العرب هو واحد من أبرز الفنادق الفاخرة في دبي. يقع هذا المعلم الشهير في الجزيرة التي هي من صنع الإنسان، ويتميز بهيكل فريد على شكل شراع. يوفر الفندق إطلالات بانورامية على بحر العرب مع توفير خدمات من الدرجة الأولى ومطاعم راقية وتجربة ملكية لنزلاء الفندق. 

تقع مدينة جميرا منتجع من فئة 5 نجوم على بعد 10 دقائق بالسيارة. كما يضم المنتجع مركز ًا تجاريًا في الهواء الطلق يرتكز على المحلات التجارية التقليدية وخيارات تناول الطعام. ومن أبرز معالم المنتجع أنه مصمم بالهندسة المعمارية العربية التقليدية.

حديقة وايلد وادي المائية هي نقطة جذب أخرى للسكان. توفر الحديقة المائية جولات مثيرة ومناطق جذب أخرى للأطفال والبالغين.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

في أمسية مبهجة، يمكن للمقيمين التوجه إلى حديقة السفوه التي تقع على بعد 6 دقائق بالسيارة. تضم الحديقة منطقة لعب للأطفال وملعب كرة قدم صغير وملعب لكرة السلة ومضمار للركض. الحديقة صغيرة نسبيا من الحدائق الأخرى في دبي. ومع ذلك، بل هو مكان عظيم للنزهات العائلية.

هناك عدد قليل من الصالات الرياضية بالقرب من أكاشيا افينيو مثل:

سناب فيتنس 24-7
صالة البرشا الرياضية
أزمة اللياقة البدنية

كما يمكن للمقيمين العثور على عدد من الصالونات والمنتجعات الصحية داخل المنطقة المجاورة. وتشمل هذه الأمور ما يلي:

باين سبا
منتجع تاليز
صالون كايزو للتجميل وسبا

وتشمل الصالونات الأخرى القريبة صالة NStyle للتجميل وصالون ساشا للتجميل وصالون الجمال في غالينا. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات