القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل العقاري فلل وشقق هور العنز ديرة

الدليل العقاري فلل وشقق هور العنز ديرة

نبذة عن هور العنز
هور العنز هو مجتمع فرعي داخل منطقة ديرة الكبرى، دبي. وتحيط بحدودها أربعة طرق رئيسية هي D82 (طريق أبو بكر الصديق) والطريق E11 (طريق الاتحاد) وD82 (طريق الرشيد) وD95 (شارع بغداد). وينقسم الحي كذلك إلى شارع هور العنز وشارع هور العنز الشرقي. 

هذا المجتمع الفرعي هو أيضا موطن لبعض المنظمات الوطنية البارزة، مثل المكتب الرئيسي لمجموعة الغرير. ومن الحقائق المثيرة للاهتمام حول اسم "هور العنز"، سميت هذه الجماعة على اسم حصان يدعى الأنز، الذي ينتمي إلى صاحب السمو الشيخ سعيد بن مكتوم.  

بناء في أوائل السبعينيات للعائلات الإماراتية
واحدة من أقدم المجتمعات الفرعية في ديرة
سميت على اسم حصان "الأنز" ينتمي إلى الحاكم السابق لدبي، الشيخ سعيد بن مكتوم.
يتميز بتأجير الفلل والشقق
موطن للشركات والمنظمات الكبيرة
محاطة بأربعة طرق رئيسية، مما يجعلها على اتصال جيد مع بقية دبي
على مقربة من المعالم الهامة مثل حديقة هور العنز، ومكتب بريد ديرة، والملا بلازا وفندق رمادا كونتيننتال على سبيل المثال لا الحصر.
هذا الحي هو موطن للمقيمين من جنسيات مختلفة مثل الفلبينيين والعرب والهنود والباكستانيين والنيجيريين وأشخاص من بلدان أخرى جنوب الصحراء الكبرى. معظم المباني السكنية هي في فئة منخفضة الارتفاع.

وتشمل النقاط الشائعة المثيرة للاهتمام ما يلي:

محلات البقالة والمحلات التجارية على مسافة قريبة
مجموعة متنوعة من السكان
واحدة من أفضل الأماكن للعيش لمحترف واحد
خيار بأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في استئجار

سيتمكن السكان من العثور على كل شيء تقريبًا على مسافة قريبة حيث يحتوي الحي على الكثير من محلات البيع بالتجزئة ومراكز الخدمات.
عقارات في هور العنز
يعيش في ديرة يوفر حي الصاخبة التي لديها فيبي المدرسة القديمة. كونها واحدة من أقدم المجتمعات في دبي، هور الأنز هي أيضا واحدة من أفضل المناطق للإيجار في ديرة. تشتهر العقارات السكنية والتجارية على حد سواء، هور العنز ديرة، دبي بكثافة سكانية. يمكن للمقيمين الاستفادة من وسائل الراحة المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة مثل محلات السوبر ماركت والمساجد.

شقق للإيجار في هور العنز يأتي في استوديوهات، 1، 2 و 3 غرف نوم التشكيلات. تشتهر المنطقة بالمستأجر المحتمل الذي يتطلع إلى استئجار شقق من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. نتوقع استئجار شقق من غرفة نوم واحدة بسعر متوسط قدره 42 ألف دولار، في حين أن متوسط سعر شقتين من شقق BHK للإيجار هو 58 ألف جنيه.

شقق سكنية في هور العنز يأتي مع تكييف مركزي، المدمج في خزانة الملابس ووقوف السيارات المغطاة. تتميز الشقق بتصاميم بسيطة توفر تجربة معيشة مريحة. يمكن للمقيمين الحصول على شقة تغطي مساحة 400 قدم مربع تقريبًا ، ويمكنك أيضًا العثور على شقق باهظة تبلغ مساحتها 11000 قدم مربع. تضم المنطقة مزيجًا متنوعًا من الخيارات ، مناسبة لمجموعة واسعة من الميزانيات.

الفلل للإيجار في هور العنز تأتي في 3 و 4 و 5 غرف نوم. تبلغ مساحة الفيلا التي تبلغ مساحتها 3 أسرّة وحدة مساحتها 1750 قدم مربع وتضم طابقين. ويتكون من جناحين رئيسيين وغرفتين للضيوف و3 حمامات ومخزن وغرفة غسيل وقاعة ومطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا ومساحة مخصصة لوقوف السيارات.

تبلغ مساحة الفيلا التي تبلغ مساحتها 4 أسرّة وحدة مساحتها 3500 قدم مربع تتميز بالأرض وطابقين. في الطابق الأرضي، هناك رواق يؤدي إلى غرفة معيشة مخطط مفتوح ومطبخ مجهز ومساحة لتناول الطعام وغرفة عباءة. في الطابق الأول، سوف تجد غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وخزانة ملابس مدمجة، وغرفتي نوم مع خزائن، وحمام مشترك وغرفة خادمة مع حمام خادمة. هناك غرفة نوم أخرى مع حمام داخلي وخزائن في الطابق الثاني. خارج الفيلا، هناك مساحة لوقوف السيارات 1 وحمام سباحة مشترك.

تبلغ مساحة الفيلا التي تبلغ مساحتها 5 000 4 قدم مربع وتضم الأرض وطابقين. توجد غرفة عباءة ومنطقة معيشة وغرفة خادمة مع حمام خادمة ومطبخ في الطابق الأرضي. هناك 3 غرف نوم مع حمامات داخلية في الطابقين الأول والثاني. تتوفر منطقة وقوف السيارات المغطاة لسيارة واحدة خارج الفيلا.

هناك عدد قليل من المكاتب للإيجار في هور العنز تغطي مساحة من 220 قدم مربع إلى 1250 قدم مربع.

وهناك أيضا عدد قليل من المحلات التجارية للإيجار في هور العنز الشرق تغطي حجم التجزئة من 450 قدم مربع. ويتميز بمرحاض منفصل ولوحة لافتات خارجية ومساحة واسعة لوقوف السيارات مقابل المحل. 

اتجاهات الإيجار في هور العنز حسب نوع الشقة
    متوسط سعر الإيجار بالـ AED

استوديو30,000
غرفة نوم واحده42,000
غرفتان نوم58,000
3غرفة نوم74,000

هور العنز هي واحدة من أفضل المناطق للعيش في ديرة. تتراوح الشقق المستأجرة بين 23 k في السنة و85 ك في السنة. المهتمين في استئجار وحدات الاستوديو، ومتوسط سعر الإيجار هو 30k دولار في السنة.

شقق ذات سرير واحد للإيجار في حور العنز تغطي مساحة من 650 قدم مربع إلى 950 قدم مربع. يمكن للمرء أن يتوقع أن يدفع بين 35k و 50k دولار للإيجار السنوي لهذه الشقق.
    تتراوح إيجارات الشقق ذات السريرين في حور العنز بين 40 ألف و76 ألف دولار سنوياً.
    يمكن استئجار شقق 3BHK بسعر منخفض يصل إلى 62 k ك سنوي. 

    متوسط سعر الإيجار بالـ AED

3-سرير112,000
4-سرير134,000
7-سرير190,000

أبو هيل وهور العنز هي بعض المجتمعات الشعبية لاستئجار الفلل في ديرة.

تقدم هور الأنز، دبي مجموعة واسعة من تكوينات مخطط الأرضية التي تشمل فيلات من 3 إلى 5 غرف نوم. 

الإيجار السنوي لفيلا من 3 أسرّة في هور العنز هو 74 k.
    يمكن استئجار الفيلا المكونة من 4 غرف نوم بسعر 115 ألف دولار أمريكي سنوياً.
    5-فلل في حور الطن تكلف 210 ألف دولار سنوياً.

المجتمعات الأكثر شعبية في هور العنز

هور العنز الشرق
مبنى دار النعمان
شارع هور العنز

استناداً إلى عمليات البحث التي أجراها المستخدمون على مدى الأشهر الـ 12 الماضية

وفقا لإحصاءات ، هور العنز الشرق هو المجتمع الأكثر شعبية في ديرة لاستئجار العقارات. ويضم شققتتراوح بين الاستوديو وتكوينات من 3 غرف نوم.

يمكن أن تكلف الشقق للإيجار في هور العنز الشرق منخفضة بما يصل إلى 28 k.

مبنى دار الأنهو هو ثاني أكثر الفئات شعبية في القائمة. ويضم شققًا تتراوح بين الاستوديو ووحدات من غرفتي نوم للإيجار.  

 فنادق هور الأنز

وبصرف النظر عن العقارات السكنية والتجارية، هناك عدد قليل من خيارات الإقامة للسياح والمسافرين بغرض الترفيه. بعض من أقرب الفنادق في هور العنز هي:

فندق نجمة الخليج
فندق جراند إكسلسيور ديرة
شقق فندق تارا

فندق الخليج هو فندق صديق للميزانية يقدم مزيجًا مثاليًا من الراحة والراحة. يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين. جميع الغرف مكيفة الهواء وتوفر خدمة الغرف. تشمل وسائل الراحة الفندقية خدمة الواي فاي والكونسيرج والصالون وغرف الاجتماعات والمطاعم وتأجير السيارات وخدمات الفاكس/النسخ الفوتوغرافي وتخزين الأمتعة. يمكن الوصول إلى هذا الفندق في رحلة تستغرق 3 دقائق بالسيارة.

يقع فندق Grand Excelsior Hotel ديرة في موقع مثالي بالقرب من مطار دبي الدولي. يوفر الفندق 229 غرفة و4 غرف اجتماعات و8 مطاعم. كما تتوفر قاعة احتفالات تتسع لـ 500 ضيف. تشمل وسائل الراحة صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا وساونا وغرف بخار ومسبح على السطح وغرف تدليك واجتماعات وفعاليات وخدمات مجالسة الأطفال ومكتب السفر. يمكن الوصول إلى هذا الفندق في 6 دقائق بالسيارة.

يحتوي فندق Tara Hotel Apartments على 12 شقة استوديو و 27 وحدة من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة. يوفر الفندق شقق مفروشة بالكامل مع مناطق منفصلة لتناول الطعام ومرافق مطبخ. تشمل وسائل الراحة القنوات الفضائية وخدمة الغرف وصندوق الإيداع الآمن وخدمات غسيل الملابس السريعة ومكالمات الاستيقاظ ومرافق صرف العملات وخدمات تأجير السيارات. يمكن الوصول إلى هذا الفندق في 6 دقائق بالسيارة.
أماكن النقل ومواقف السيارات في هور العنز
سيكون لسكان الفيلا مرآب خاص بهم حيث يمكنهم إيقاف سياراتهم بأمان. قد يواجه سكان الشقق بعض المشاكل في العثور على أماكن لوقوف السيارات في هور العنز لأن معظم المباني السكنية قديمة وليس لديها مواقف مخصصة للسيارات. ومع ذلك، يمكنهم الوقوف في الشوارع الجانبية أو في منطقة سكنية. 
وسائل النقل العام في هور العنز
عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل العام في هور العنز، هناك ما لا يقل عن ثلاث محطات للحافلات تقع على مسافة قريبة. ويمكن الوصول إلى أقرب خيار، وهو محطة هور الأنز للدفاع المدني، في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام. على بعد مسافة قصيرة، تقع محطة حافلات شارع هور الأنز على بعد 7 دقائق. في حين أن محطة الحافلات Hor Al Anz وTurnoff 1 هي أبعد خيار يقع على بعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام. 

تشمل محطات المترو بالقرب من حور العنز محطة مترو أبو بكر الصديق 2، التي تقع جنوب المجتمع. ويمكن الوصول إليه في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام. هناك محطات مترو أخرى في مكان قريب، ولكن لا يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام، وقد يضطر السكان إلى ركوب حافلة للوصول إلى هناك. هذه المحطات هي محطة مترو صلاح الدين (11 دقيقة) ومحطة مترو الريغة (14 دقيقة). 
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من هور AL ANZ

هناك العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من هور العنز. أقرب خيار هو سوبر ماركت طلال، الذي يقع على بعد 4 دقائق. بعض من أفضل محلات السوبر ماركت في دبي مثل سوبر ماركت المنطقة الغربية - ديرة ومنفذ كارفور يقع في مول القرن. ويمكن الوصول إلى كل من السوبر ماركت في غضون 7 إلى 8 دقائق.
المساجد في هور العنز

هناك العديد من المساجد في هور العنز. يقع مسجد عائشة في الشارع 26 على بعد دقيقتين. يقع مشهد لوتاه في شارع 14C ويقع على بعد 6 دقائق من الفندق. أكبر مسجد في المجتمع الفرعي هو المسجد الكبير، الذي يقع على بعد 3 دقائق ويقع في شارع 42A. يقع مسجد سلاف الصالح بالقرب من المسجد على بعد 4 دقائق بالسيارة، والذي يمكن أن يقع في شارع 34B.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من هور العنز
هناك عدد غير قليل من الكنائس بالقرب من هور العنز. يقع Winners Chapel International Dubai على بعد 12 دقيقة. كنيسة أخرى قريبة هي يسوع هو الرب بعثة الدولية التي يمكن الوصول إليها في 14 دقيقة. تقع كنيسة دبي المركزية السبتية في اليوم السابع على بعد 17 دقيقة فقط. 

يمكن الوصول إلى معظم المعابد بالقرب من هور العنز في أقل من 20 دقيقة. في الواقع، تتركز معظم المعابد في دبي في مجتمع الفهيدي، والذي يمكن الوصول إليه في غضون 19 دقيقة. وتشمل بعض هذه المعابد معبد شيفا، وشيريدي ساي بابا ماندير، ومعبد شريناثجي، وشري كريشنا هافيلي. 

مدارس بالقرب من هور العنز

تشمل دور الحضانة القريبة من هور العنز ما يلي:

حضانة توتس الصغيرة
الحضانة الابتدائية
حضانة دي سي سي سي ليتل المملكة

تعمل حضانة Tiny Tots منذ أكثر من 30 عامًا. هدفهم هو مساعدة الأطفال على تطوير الأنشطة الاجتماعية والعاطفية والبدنية والعقلية من خلال تحفيز الأنشطة المليئة بالمرح.

تشمل المدارس القريبة من هور العنز ما يلي:

مدرسة الأحمدية
مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية
مدرسة ليتل فلاور الإنجليزية


سيجد السكان مجموعة كبيرة ومتنوعة من المدارس ذات السمعة العالية في هور العنز. تقع مدرسة الأحمدية على بعد 6 دقائق فقط وتقع في شارع 23C - دبي. تعد مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية (الواقعة في شارع 39) خيارًا رائعًا آخر ويمكن الوصول إليه بسهولة في 8 دقائق. مدرسة ليتل فلاور الإنجليزية هي واحدة من الخيارات الممتازة للآباء والأمهات الذين يبحثون عن مدارس رخيصة في دبي. وهي تلبي احتياجات طلاب المدارس الابتدائية والثانوية وتلبي احتياجات طلاب المدارس الثانوية العامة.
العيادات والمستشفيات بالقرب من HOR AL ANZ

تشمل المرافق الطبية القريبة ما يلي:

مركز ديرة الطبي التابع لـ NMC
مستشفى دبي
مستشفى الأخصائيين الكنديين

بعض المستشفيات الشهيرة في ديرة مثل المركز الطبي NMC ومستشفى الأخصائيين الكنديين هي أقرب الخيارات. ويمكن الوصول إلى كليهما في غضون 7 إلى 9 دقائق. مستشفى دبي هو واحد من أقدم المستشفيات في المنطقة ويقع على بعد 8 دقائق فقط. هذا مستشفى حكومي يقدم العلاج الطبي بتكاليف مدعومة ويمكن أن يكون خيارًا رائعًا لأولئك الذين ليس لديهم تأمين صحي. 
المناطق المجاورة

هور العنز الشرق
موتينا
الخباسي
أبو هيل

إلى الشرق، يقع الامتداد المعروف باسم هور العنز الشرق. هذا المجتمع الفرعي له حديقة خاصة به. كما أنها موطن لمكتب بلدية دبي وهناك العديد من فروع البنوك هنا أيضا. إلى الغرب، سيجد السكان موتينا، المعروفة بوجود العديد من الفنادق مثل فندق جراند إكسلسيور ديرة وكراون بلازا وفندق أفاني. إلى الجنوب، هناك الخبايسي، المتاخمة لمطار دبي الدولي. بينما تقع أبو هيل في الشمال، وهي موطن لجمعية المرأة في دبي.

مراكز التسوق بالقرب من هور العنز

تشمل بعض مراكز التسوق الشهيرة بالقرب من هور العنز ما يلي:

ريف مول
سيتي سنتر ديرة
مركز الغرير

تقع بعض أفضل مراكز التسوق في ديرة دبي مثل ريف مول وسيتي سنتر ديرة ومركز الغرير في الحي. ريف مول هو واحد من مراكز التسوق الأعلى تصنيفا في دبي، ويقع بالقرب من المنطقة. يمكن الوصول إلى هذا المركز التجاري في غضون 10 دقائق متجه ًا غربًا على طريق صلاح الدين بجوار محطة مترو صلاح الدين. يضم Reef Mall منافذ للعلامات التجارية ومركز لعب للأطفال ومجموعة كافية من المطاعم والمقاهي.

يقع مركز مدينة ديرة على بعد 14 دقيقة بالسيارة. يوفر هذا المركز التجاري مساحة كاملة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. مركز الغرير هو مركز تجاري أصغر بكثير ويمكن الوصول إليه في غضون 13 دقيقة. بعض الأشياء الشعبية التي يمكن القيام بها في مركز الغرير تشمل التسوق وتناول الطعام ومشاهدة الفيلم في سينما ريل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات