القائمة الرئيسية

الصفحات

أكويا فريش داماك هيلز (أكويا من داماك)

 أكويا فريش داماك هيلز

حول أكويا فريش

أكويا فريش هي مجموعة من الفلل الفاخرة والواسعة في مجتمع دبي خارج الخطة، AKOYA Oxygen. وهو مشروع من قبل المطورين الرئيسيين داماك خصائص. مرافق ووسائل الراحة من الوحدات السكنية تجعل من حي مناسب للأسرة ومثالية للأزواج الشباب.

وتحيط المنازل الموفرة للطاقة في أكويا فريش من قبل الخضرة المورقة التي تذوب بعيدا صخب ونمط الحياة في المناطق الحضرية مع نظام بيئي فريد من نوعه.

يقدم فيلات فاخرة من 3 غرف نوم
تحيط بها الخضرة المورقة
بالقرب من ملعب السباعية
10 دقائق إلى طريق جبل علي لباب
جزء من مجتمع الغولف الدولي
تحتوي الوحدات السكنية على فناء خلفي خاص

تم تصميم جميع مشاريع أكويا أوكسجين لتعزيز الحياة الخضراء والأنشطة في الهواء الطلق وبيئة صحية. وبالمثل، يمكن لسكان أكويا فريش الاستمتاع بالحياة الهادئة والسلمية بعيداً عن ناطحات السحاب والمناظر الطبيعية التجارية.
العقارات في أكويا الطازجة

تتكون العقارات في أكويا فريش من أفخم الفيلات. تتكون معظم الفلل في المجتمع من 3 غرف نوم مع 3 حمامات داخلية. تحتوي هذه الفلل على حديقة خاصة وغرف نوم واسعة ومنطقة معيشة وطعام وتراس وشرفة.
أماكن النقل ومواقف السيارات في أكويا الطازجة

مساحة وقوف السيارات في أكويا فريش ليست من المتاعب للسكان لأن معظم الوحدات السكنية تأتي مع مكان لوقوف سيارتين.

وبما أن المجتمع يقع في منطقة الضواحي في الإمارة، فإن العثور على خدمة النقل العام يمكن أن يكون صعبًا بعض الشيء. ومع ذلك، يمكن للمقيمين الاستفادة من خدمة المترو والحافلات من المجتمعات المجاورة. يمكن العثور على أقرب محطة للحافلات في ميرا على بعد 19 دقيقة بينما تقع محطة مترو بنك أبوظبي الأولى على بعد 30 دقيقة. من المستحسن استخدام وسائل النقل الخاصة أو سيارات الأجرة البرد عبر تطبيقات الهاتف الذكي للنقل في أكويا فريش.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من أكويا فريش

يقع Spinneys في مركز مدينة ميرا، على بعد 17 دقيقة وكارفور في سوق رانش، على بعد 19 دقيقة بالسيارة، وتقع بعض محلات السوبر ماركت بالقرب من أكويا فريش. للتسوق الشهري للبقالة، يمكن للمقيمين التوجه إلى كارفور في Remraam بعد تغطية مسافة 25 دقيقة بالسيارة.
المساجد بالقرب من أكويا فريش

هناك عدد قليل من قاعات الصلاة والمساجد بالقرب من أكويا فريش مثل قاعة ميرا للصلاة، على بعد 17 دقيقة ومسجد أحمد الحبباي، على بعد 19 دقيقة بالسيارة حيث يمكن للسكان أداء صلواتهم اليومية. للتجمعات الكبيرة وصلاة الجمعة، يمكن للسكان الذهاب إلى مسجد عبد الله أم نهاد، الذي يقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من المجتمع.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من أكويا الطازجة

يجب على السكان السفر لمدة 45 دقيقة تقريبًا للوصول إلى معبد شيفا ومعبد ماهاميفاناوا البوذي وغوروناناك داربار.

يمكن للأعضاء المسيحيين العثور على عدد قليل من الكنائس على بعد 30-40 دقيقة من المجتمع. كنيسة سيتي هيل العالمية وكنيسة سانت ماري الكاثوليكية والمسيحية المتحدة في دبي قليلة منها.
المدارس القريبة من أكويا فريش

الحضانة الأكثر رعاية بين السكان هي:

حضانة الكنغر للأطفال
أوديسي حضانة برج
سوبر كيدز
يمكن للمقيمين الذين يذهبون إلى المدارس العثور على العديد من المدارس بالقرب من أكويا فريش. تقع معظم المدارس على بعد حوالي 20 إلى 30 دقيقة. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

مدرسة رانشز الابتدائية
مدرسة جيمس متروبول
مدرسة ريبتون، دبي

تقع مدرسة رانشز الابتدائية في المرابع العربية على بعد 2 دقائق، على بعد 19 دقيقة من المجتمع. تتبع المدرسة المنهج الوطني في المملكة المتحدة مع مجموعة معززة من الأنشطة المتخصصة. الفصول الدراسية الفسيحة، ومكتبة ومركز الموارد، ومختبر العلوم، ومناطق اللعب في الهواء الطلق ومساحة التعلم هي بعض الميزات من المدرسة.

تقع مدرسة GEMS Metropole على بعد 23 دقيقة بالسيارة، وهي مدرسة أخرى قريبة تتبع المناهج الوطنية لإنجلترا لمرحلة التأسيس إلى السنة 13. جنبا إلى جنب مع ملعب كرة القدم الاصطناعية وممارسة الويكيت الكريكيت، وتقدم المدرسة خدمة نقل آمنة ومأمونة للطلاب. وتشمل المدارس الأخرى القريبة مدرسة جبل علي ومدرسة الملك البرشا، ويقع كلا المعهدين التعليميين على بعد 24 دقيقة.

نظرًا لأن المدينة الأكاديمية تقع على بعد 25 دقيقة من أكويا فريش، فإن الشباب البالغين لديهم العديد من الخيارات لمعاهد التعليم العالي. وتشمل الجامعات في المدينة الأكاديمية جامعة زايد وجامعة دبي وجامعة برمنغهام دبي وحرم جامعة هيريوت وات دبي.
العيادات والمستشفيات بالقرب من أكويا الطازجة

يمكن للمقيمين الاستفادة من المرافق الطبية في هذه العيادات بالقرب من أكويا فريش،

عيادة عنايا
عيادة أستر، المرابع العربية 2
عيادة دبي لندن

يقع عيادة Anaya على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من 19 دقيقة من المجتمع، وتقدم العيادة مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية. عيادة أستر في أدارهاز 2 هي العيادة رقم 38 بهدف توفير علاج رعاية صحية بأسعار معقولة وعالي الجودة للمرضى. يقدم فريق الخبراء من الأطباء خدمات في طب الأطفال والأمراض الجلدية وطب الأسرة والطب العام. تقع العيادة على بعد 19 دقيقة بالسيارة.

المستشفيات الأخرى بالقرب من أكويا فريش هي ميديكلينيك ميدوز، مستشفى NMC الملكي ومستشفى جامعة فقيه.

هناك العديد من الصيدليات التي تقع على بعد 15-20 دقيقة بالسيارة من الحي. أقربها هي صيدلية LIFE في وسط مدينة ميرا وساحة المدينة، يمكن الوصول إلى صيدلية بينسينا في مركز مودون المجتمعي في 25 دقيقة عبر طريق القدرا/D63.
المناطق المجاورة

المناطق السكنية الشعبية بالقرب من أكويا فريش هي:

مريرام
واحة ميرا
بالما، المرابع العربية 2

Remraam هو مجتمع هادئ مسور يقع على الجانب الشمالي من أكويا فريش. ويوفر شقق بأسعار معقولة للإيجار والبيع على حد سواء. إن القرب الشديد من مريرام من مطار آل مكتوم الدولي وطريق الشيخ زايد يجعلها تحظى بشعبية بين السكان.

واحة ميرا هو مشروع للمطورين الرئيسيين إعمار في ريم. إنه مجتمع فرعي عائلي حضري في ريم يتكون من منازل وفيلات. يضمن المجتمع بيئة آمنة للمستأجرين.
نمط الحياه
التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من أكويا فريش

يمكن للمقيمين التسوق والتسكع في هذه المراكز بالقرب من أكويا فريش:

دبي أوتليت مول
سيتيلاند مول
مول المجتمع القروي

يمكن رصد دبي أوتليت مول بعد 22 دقيقة بالسيارة عبر دبي - طريق العين/E66. هذا هو أول مركز تجاري مفهوم منفذ مع حوالي 240 متجرا.

يحتوي مركز تسوق المنافذ على منافذ مصنع مجمعة معًا في مركز تجاري واحد ، حيث غالبًا ما تعرض العلامات التجارية الراقية مجموعاتها القديمة بسعر أقل. وهذا يجعلها أكثر بأسعار معقولة من منافذ البيع بالتجزئة الأخرى من نفس العلامات التجارية في المدينة. دبي أوتليت مول يضم علامات تجارية مثل،

بربري
كالفن كلاين
المانجو
تومي هيلفيغر
تشارلز وكيث
منفذ تشيبو

وتشمل مراكز التسوق الأخرى القريبة مول Community Community، على بعد 19 دقيقة، وسيتيلاند مول، على بعد 27 دقيقة. سيتيلاند مول هو أول مركز تسوق مستوحى من الطبيعة في العالم يضم 200,000 قدم مربع من منطقة الحديقة المركزية. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الطعام في تراسات في الهواء الطلق من سنترال بارك أو التسوق من أكثر من 100 منفذ للأزياء.

مطاعم بالقرب من أكويا فريش

يمكن للمقيمين الوصول إلى خيارات تناول الطعام الشهيرة هذه في دبي أوتليت مول:

مطعم تشوكنغ أورينت
ليتل مانيلا
سكايلر الذواقة بيسترو
تشاك والجبن
مخبز فرنسي
ظهرا والكباب

عدد قليل من المطاعم المنشأة بالقرب من أكويا فريش هي:

أباتجور بيسترو
مطعم زيست
مطاعم أوريجانو
مطعم المزرعة

يقدم Abatjour Bistro المأكولات المتوسطية واللبنانية مع مجموعة متنوعة من المأكولات الإيطالية. وهناك عدد قليل من ميزات مطعم على الطراز المشرقي هي عرض حي لمباريات كرة القدم ومنطقة تدخين الشيشة الفسيحة. ويمكن الوصول إليه في 24 دقيقة بالسيارة عبر طريق القدرا/D63. يمكن للمأكولات الصحية الواعية التوجه إلى مطعم Zest، الذي يحظى بشعبية بين السكان لتقديم الطعام الصحي الغني بالمغذيات دون استخدام السكر والمواد الحافظة والألوان الاصطناعية.

تشمل المطاعم الأخرى القريبة مطعم توك توك تاي للمأكولات، على بعد 20 دقيقة ومخبز ومطعم Paul، على بعد 19 دقيقة بالسيارة.

هناك العديد من الخيارات المتاحة للتسكع مع الأصدقاء خلال الليل. والشعبية هي Birdies الرياضة صالة ، كيكرز الرياضة بار والسيد التواء حانة ومطبخ. تقع هذه الحانات على بعد حوالي 27 دقيقة بالسيارة من الحي.
الشواطئ بالقرب من أكويا فريف

يقع ساحل دبي على بعد حوالي 30-40 دقيقة من المجتمع. يمكن للمقيمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالأنشطة الشاطئية في دبي زيارة شاطئ جميرا ونخلة جميرا. لن يحتاج المستأجرون إلى الخروج من المجتمع المحلي في نزهة عائلية حيث توفر المنطقة الغابات المطيرة الاستوائية والبحيرات والنوافير.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

يعد نادي ترامب الدولي للغولف معلماً جديراً بالملاحظة بالقرب من أكويا فريش. إنه على بعد 73,000 ياردة، par 71 ملاعب نادي الغولف الذي يقدم مرافق الطعام والحدث أيضا. وجهات الترفيه البارزة الأخرى القريبة هي:

ملعب السباعية
IMG العالم من المغامرات
قرية المرموم التراثية

يستضيف ملعب السباعية البطولات الرياضية المحلية والدولية. تعتبر شركة طيران الإمارات للرجبي سباعيات أكبر حدث سنوي في الاستاد يستقطب حشدًا من الزوار حوالي 100,000 زائر على مدار ثلاثة أيام. وهناك عدد قليل من ميزات الملعب هي قاعة مأدبة مع بار خاص وغرف اجتماعات وخيارات F&b ومساحة لوقوف السيارات لأكثر من 15،000 سيارة.

تقدم IMG World of Adventures الإثارة ليوم كامل من ركوب الخيل المثير إلى الأفلام إلى عروض المسرح الحية ، للباحثين عن المغامرة من جميع الأعمار. تجمع مدينة الملاهي جميع شخصيات كُلّ الأعجوبة والكرتون المفضلة لديك في الحياة في خمس مناطق مختلفة تحت عنوان. وادي فقدت، مسكون الفندق ومغامرات متعددة الحواس للصغار هي عدد قليل من ركوب الخيل شعبية في العالم IMG.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية في:

الممرات المعبّدة جيداً
مسار الكدرا للدراجات

يمكن لعشاق اللياقة البدنية التوجه إلى فيتنس فيرست أمناريس رانشز (نادي المجتمع) هو مركز لياقة بدنية متميز ومثالي للعائلات والأزواج والأفراد. يحتوي مركز اللياقة البدنية على مناطق مخصصة للتمرين الجماعي ويقدم مدربين شخصيين للأفراد. بينما كنت مشغولا في التدريب، يمكن للصغار الاستمتاع بحمام سباحة وأنشطة جماعية للأطفال وملاعب للاسكواش والتنس. أما الصالات الرياضية الأخرى القريبة فهي صالة الألعاب الرياضية المثلى، على بعد 22 دقيقة، وصالة الزهراء المجتمعية، على بعد 27 دقيقة بالسيارة.

الصالونات والمنتجعات بالقرب من أكويا الطازجة هي:

نصائح وأصابع
Rerotti الشعر والجمال
الجادة الخامسة لوفت

يقع Tips & Toes على بعد 17 دقيقة، ويوفر علاجات العناية بالأظافر والجلد والشعر والجسم. يهدف الصالون إلى تقديم أفضل علاج للتجميل بسعر معقول. يقع صالون Rerotti للشعر والجمال على بعد 25 دقيقة من المجتمع. يلبي الصالون احتياجات كل من العملاء من الذكور والإناث مع قائمة واسعة من الخدمات بما في ذلك الصبح والخيوط والوجه والتدليك وتصفيف الشعر وتصميم الحناء.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء وتجديد وإعادة المحاذاة التوجه إلى سبا Sea Salt الذي يقع على بعد 18 دقيقة. يقدم السبا تدليك الجسم والقدم وغيرها من علاجات التجميل. الغرفة البيضاء دبي هو منتجع صحي آخر في مكان قريب يقدم التدليك وتصفيف الشعر وعلاجات العناية بالأظافر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات