القائمة الرئيسية

الصفحات

عقارات منطقة سيرينيتي تلال الغاف

عقارات منطقة سيرينيتي تلال الغاف

عن سيرينيتي 
تقع سيرينيتي في قلب تلال الغاف - وهو مجتمع متعدد الاستخدامات طوره ماجد الفطيم. ويجري حاليا تطوير برنامج "سيرينيتي " وسيتم الانتهاء منه في عام 2020. يطل المجتمع الفرعي على لاجون الغاف وجادة غاف. 

يتميز سيرينيتي بفيلات فاخرة معاصرة مع مساحات مفتوحة متعددة ووسائل راحة عالمية المستوى وإمكانية الوصول إلى شاطئ خاص. وسيكون المجمع الفرعي الأكثر تميزاً داخل مجتمع تل الغاف مع 40 منزلاً حديثاً فقط.

مجتمع حصري
يضم 40 فيلا أنيقة
 5 و 6 غرف نوم المنازل الفاخرة
يقع بالقرب من شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان وشارع هسا


نظرة عامة على المجتمع في سيرينتي تلال الغاف:

سيكون سيرينيتي مجتمعًا مسورًا مع الكثير من وسائل الراحة المقدمة داخل المنازل مثل المرآب والمصاعد الخاصة وجاكوزي وأكثر من ذلك بكثير. 

لاجون الغاف
حديقة هيفي
نادي خلية

بالنسبة للأنشطة في الهواء الطلق، هناك العديد من الأماكن المفتوحة حيث يمكن للمقيمين قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم.
مميزات عقارات سيرينيتي 
تشمل العقارات في سيرينيتي5 و 6 غرف نوم فيلات فاخرة علوية تتراوح مساحتها بين 12,400 قدم مربع إلى 15,629 قدم مربع. يقدم المجتمع فيلات حديثة مع ديكور داخلي فاخر. 
أماكن النقل ومواقف السيارات في سيرينيتي 
يفضل السكان السفر عبر سياراتهم ولكن أولئك الذين يعتمدون على وسائل النقل العام في سيرينيتي يمكنهم العثور على حافلة من المدينة الرياضية، محطة حافلات برج شامي، والتي تقع على بعد 9 دقائق بالسيارة. أما بالنسبة لمحطات المترو، فإن أقربمحطات مترو نخيل. ويقع على بعد 26 دقيقة بالسيارة من المجتمع الفرعي. 

يحصل السكان على مواقف مغطاة للسيارات داخل الفلل. سيكون هناك مساحات واسعة لوقوف السيارات في الشوارع في سيرينيتي للزوار. 
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من سيرينيتي 
هناك عدد قليل من محلات السوبر ماركت بالقرب من سيرينيتي وأقرب واحد سيكون كارفور، على بعد 5 دقائق تقريبا بالسيارة في مدينة دبي الرياضية. يقع سوبر ماركت المايا على بعد 7 دقائق بالسيارة في مدينة دبي الرياضية. محلات السوبر ماركت الأخرى بالقرب من سيرينيتي تشمل سوبر ماركت بلومارت، سبار اكسبرس Glitz 2 وسبينيفيس في موتور سيتي.
المساجد بالقرب من سيرينيتي :
يمكنك العثور على عدد قليل من المساجد بالقرب من سيرينيتي . يقع مسجد المدينة الرياضية الأقرب، أي على بعد 10 دقائق بالسيارة. وتشمل المساجد الأخرى مسجد المدينة الرياضية في النخبة 4، ومسجد في النخبة 6 ومسجد في النخبة 1.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من سيرينيتي :
دبي هي موطن للمقيمين والزوار من مختلف الثقافات. هناك العديد من أماكن العبادة الأخرى بالقرب من سيرينيتي .  

تقع الكنائس القريبة من سيرينيتي في منطقة جبل علي. كنيسة المسيح جبل علي، كنيسة القديس مينا القبطية الأرثوذكسية، كنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية على بعد 26 دقيقة من المجتمع. 

يمكن لسكان السيخ زيارة غوروناك داربار السيخ غورودوارا في جبل علي.

المدارس القريبة من سيرينيتي 
تشمل دور الحضانة القريبة من سيرينيتي ما يلي:

حضانة كيندر كاسل
حضانة عجائب السنين
 IDEA ELC

تشمل المدارس القريبة من سيرينيتي أمثال: 

مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية
مدرسة جيمس المتحدة
مدرسة جبل علي

تقدم مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية المناهج الدراسية البريطانية. المدرسة لديها رؤية من ثلاث خطوات - لرعاية وتحدي ومساعدة الطلاب على التفوق. تتميز فيكتوري هايتس ببرنامج خارج المناهج الدراسية يتضمن السباحة والكاراتيه والفنون المسرحية وأكثر من ذلك. 

تتبع مدرسة GEMS المتحدة الواقعة في مدينة دبي الرياضية المناهج الدراسية الأمريكية. المدرسة لديها نظام تعليمي جيد يركز على الأكاديميين والتنمية الاجتماعية والعاطفية. تضم مدرسة GEMS أيضًا 12 دورة تنسيب متقدمة مختلفة للطلاب للحصول على اعتمادات جامعية خلال المدرسة الثانوية.

هناك جامعتان بالقرب من سيرينيتي للمقيمين الذين يبحثون عن التعليم العالي. الأولى هي جامعة كونكورديا في JLT وجامعة البلمند دبي في دبي للاستثمار بارك.
العيادات والمستشفيات القريبة من سيرينيتي 
تشمل المستشفيات القريبة من سيرينيتي ما يلي:

مركز جراحة اليوم والطبية في مدينة موتور سيتي في مستشفى الإمارات
مركز ميدكير الطبي
مستشفى ميديكلينيك باركفيو

تتكون العيادات القريبة من سيرينيتي من ميديكلينيك مكارم في مدينة دبي الرياضية، وعيادات أستر في المزرعة العربية 2 وعيادات تشيرون في المدينة المستدامة. يمكنك أيضًا زيارة عيادة الدكتور أند شينوي الطبية - عيادة طب الأسنان في موتور سيتي.

مركز جراحة اليوم الطبي والطبي في مستشفى الإمارات، موتور سيتي يقدم خدمات في تخصصات متعددة بما في ذلك الأمراض الجلدية، طب الأسنان، أمراض القلب والأنف والأذن والحنجرة، جراحة الأوعية الدموية والجراحة التجميلية. 

يحتوي مستشفى Mediclinic Parkview على منشأة جديدة للمرضى الداخليين تضم 182 سريرًا ويقع في موقع ملائم على تقاطع طريق أم Suqeim.
المناطق المجاورة

تشمل المجتمعات السكنية بالقرب من سيرينيتي

الفيلات الرئيسية
النخبة 4 الإقامة الرياضية
النخبة 6 الإقامة الرياضية

يقع مجتمع سيرينيتي بالقرب من مدينة دبي الرياضية ومدينة الغولف ومدينة دبي للاستوديوهات. 

تشمل وجهات الترفيه بالقرب من Serenity

استاد دبي الدولي
دبي أوتودروم
حديقة دبي المعجزة

إلى الشمال من سيرينيتي يوجد استاد دبي الدولي، وهو معلم ترفيهي شهير يتسع لـ 25,000 متفرج. يمكنك أيضًا العثور على دبي أوتودروم بالقرب من المنطقة، على وجه التحديد على بعد 18 دقيقة بالسيارة. يمكن للمرء زيارة حديقة دبي المعجزة، حديقة جميلة مع أكثر من 150 مليون زهرة مرتبة في أقواس وأنماط ملونة. ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من Serenity.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من سيرينيتي 
سيكون هناك مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام بمجرد الانتهاء من المشروع. حتى ذلك الحين، يمكن للمقيمين زيارة مراكز التسوق الشعبية بالقرب من سيرينيتي التي تشمل:

سيتي سنتر مكارم في مدينة دبي للإنتاج
سيركل مول في JVC
مول القرية المجتمعية في المرابع العربية 2

سيتي سنتر مكارم هي وجهة للتسوق والطعام والترفيه عالية الجودة في مدينة دبي الرياضية. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق، بدءًا من الإلكترونيات والأزياء ومراكز الخدمات الصحية. كما يضم City Center هايبر ماركت وماجيك بلانيت، وهي منطقة لعب ترفيهية للأطفال.

سيركل مول هو مركز تسوق متعدد الطوابق يتم بناؤه حاليًا. إنه مجمع مساحته 1 مليون قدم مربع يقع في قلب دائرة قرية جميرا مع 400k قدم مربع من أماكن التسوق المخصصة وتناول الطعام والترفيه.

فيليدج المجتمع مول صغير ولكن مريحة مركز للتسوق يقع في المرابع العربية 2. يمكن للمقيمين العثور على مجموعة واسعة من المحلات التجارية في المركز التجاري، بما في ذلك صالون الأظافر.
مطاعم بالقرب من سيرينيتي :
الحي لا يزال قيد البناء ولكن قريبا سوف نقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. تشمل المطاعم القريبة من سيرينيتي ما يلي:

261 مطعم
متجر الكباب
جاك بلاز

تقع معظم مطاعم تناول الطعام غير الرسمية بالقرب من سيرينيتي في المجتمع المجاور لمدينة دبي الرياضية. يمكنك زيارة مطعم Reddy Roast، وهو مطعم غير رسمي، والمعروف بطعامه النباتي وسرعة توصيله إلى المنزل. كما يمكن للمرء الذهاب إلى مقهى الشانزليزيه، وهو مطعم رياضي يقدم البرغر والمشروبات والحلويات.
الشواطئ بالقرب من سيرينيتي: 
يقع المجتمع على بعد 30 دقيقة من الشواطئ المعروفة. تشمل الشواطئ الشهيرة بالقرب من سيرينيتي الشاطئ العام وشاطئ جميرا العام وشاطئ JBR.

يقع الشاطئ العام بالقرب من شواطئ برج العرب وهو مكان رائع للسباحة. يقع شاطئ جميرا العام على شاطئ رملي مع أشجار النخيل وفندق مبدع على شكل شراع. ثم هناك JBR بيتش، الذي يضم مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية.

أقرب المعالم هي:

لوحة سبلاش
IMG عوالم المغامرة
القرية العالمية

يقع سيرينيتي بالقرب من منطقة جذب ترفيهية مفضلة للعائلة، The Splash Pad. وهي مدينة ملاهي صغيرة للأطفال توفر حمامات سباحة للأطفال مع دلو بقشيش ومناطق لعب جافة متعددة. يقع Splash Pad على بعد 26 دقيقة من Serenity.  

ثم هناك IMG عوالم المغامرة، وتقع في مدينة الجزيرة العربية. ويقع على بعد 24 دقيقة بالسيارة من Serenity. وهو متنزه داخلي كبير ينقسم إلى عدة أقسام قائمة على الموضوع. تقدم IMG Worlds of Adventure شبكة الرسوم المتحركة وركوب الخيل تحت عنوان Marvel بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام. 

يمكنك أيضا زيارة القرية العالمية التي تتميز بأجنحة متعددة الثقافات مع المحلات التجارية والمطاعم من أكثر من 9 بلدان. كما توفر جلوبال فيليدج أسواق الشوارع ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم داخل القرية. تفتح المنطقة في موسم الشتاء من شهر أكتوبر إلى أبريل. ويقع على بعد 22 دقيقة بالسيارة من Serenity.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال:

يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية في

الحديقة
بحيرة الغاف
مركز فيت ريبابليك للياقة البدنية

يحتوي سيرينيتي على العديد من المساحات المفتوحة، حيث يمكن للمقيمين المشاركة في الأنشطة في الهواء الطلق مثل التزلج على الجليد وركوب الدراجات. كما تقع المنطقة بالقرب من The Park، والتي ستوفر مناطق خضراء، وهي منطقة لعب للأطفال تقع وسط أشجار النخيل.

كما تقع بحيرة الغاف بالقرب من سيرينيتي ، وهي بحيرة ترفيهية تبلغ مساحتها 70,000 متر مربع. يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية في مركز اللياقة البدنية FitRepublic، وهو مرفق رياضي به معدات راقية وأوزان مجانية.   

وتشمل الصالات الرياضية الأخرى في المنطقة صالة الألعاب الرياضية "فيكتوري هايتس إيج" في مدينة دبي الرياضية وصالة دبي الرياضية الرياضية.

تشمل الصالونات والمنتجعات الصحية القريبة

صالة شوغر بيوتي
غرفة سيرا للتجميل
صالون ميداد للسيدات

تشمل الصالونات القريبة من سيرينيتي صالة تجميل السكر في مدينة دبي الرياضية، والتي تقدم علاج الشعر والعناية بالأظافر والتدليك. ثم هناك غرفة تجميل سيرا مع الموظفين المحترفين المتخصصة في الوجه والجماليات. يمكنك أيضا زيارة صالون ميداد للسيدات، في مدينة دبي للإنتاج الذي يقدم خدمات مثل حلاقة الشعر، وملحقات الشعر، والماكياج وأكثر من ذلك.   
أشياء يجب مراعاتها

يقع سيرينيتي في تلال الغاف – وهو مشروع سكني ناشئ. وبما أن المجتمع لن يكون لديه سوى 40 منزلاً، فمن الأفضل أن تتصرف في أقرب وقت ممكن وتحصل على منزل أحلامك.  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات