القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل ماجستيك فيستاز

فلل ماجستيك فيستاز

حول ماجستيك فيستاز
إن "ماجستيك فيستاس" جزء من المشروع المرموق دبي هيلز العقارية. دبي هيلز العقارية هي المرحلة الأولى في تطوير مدينة محمد بن راشد. ويجري حالياً بناء المشروع المشترك بين شركة مَرَس القابضة وإعمار العقارية. يرتبط المجتمع المخطط استراتيجياً بشكل جيد بالطرق الرئيسية مثل طريق الشيخ محمد بن زايد (E311) وطريق الخيل.

تم تطوير المجتمع الفرعي على قطعة أرض كبيرة حول ملعب الغولف بطولة 18 حفرة في دبي هيلز. وهو يتألف من 44 فيلا حديثة تتبع أنماط أرابيسك. يضم المجتمع العديد من وسائل الراحة مثل المدارس والفنادق ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق. كونه قريبًا من وسط مدينة دبي، يمكن للمقيمين أن يصبحوا بسهولة جزءًا من الأحداث المثيرة التي تقام على مدار العام.

يقع في مجتمع مرموق، دبي هيلز العقارية
يضم 44 فيلا مع تصاميم معاصرة
وضع الحق قبالة ملعب للجولف، وتقدم مناظر جميلة
يقع المجمع بالقرب من وسط مدينة دبي
العديد من وسائل الراحة لنمط حياة مريح


مميزات عقارات ماجستيك فيستاز هي: 

18 حفرة بطولة ملعب للجولف
أربعة تصاميم فيلات استثنائية
وسائل الراحة الراقية

Majestic Vistas هو مجتمع صديق للأسرة يقدم العديد من وسائل الراحة للمقيمين. لديها أربعة أنواع مختلفة من الفلل مستوحاة من الثقافة العربية الغنية. وسيكون هذا التطوير موطناً لنادي دبي هيلز للغولف الذي تبلغ مساحته حوالي 1.2 مليون متر مربع ويطل على برج خليفة. وسوف تكون في موقع مثالي على طريق أم سقيم وطريق الخيل. كما يمكن للمقيمين العثور على صالة ألعاب رياضية ومسبح والعديد من وسائل الراحة الفاخرة المشتركة داخل المجتمع.
عقارات ماجستيك فيستاز
العقارات في مهيب فيستاس تتألف أساسا من الفيلات في 4 تكوينات مختلفة. تبلغ مساحة الفلل في مجموعات أمبروز حوالي 8,217 قدم مربع. تحتوي هذه المنازل على 6 غرف نوم وجناح رئيسي مع غرفة ملابس ومطبخين و7 حمامات وغرفة عائلية وغرفة معيشة. كما تتوفر غرفة خادمة وغرفة تخزين.

مجموعة موليجان لديها مساحة مغطاة تصل إلى 9,145 قدم مربع. هذه هي 6 غرف نوم الفيلات التي تحتوي على 7 حمامات. معظم ميزات الفيلا تشبه مجموعة أمبروز مع إضافة غرفة الدراسة.

يمكن للمرء أن يقيم في مجموعة روان التي تبلغ مساحتها الإجمالية المغطاة 9655 قدم مربع. تحتوي هذه الفلل على 6 غرف نوم بالإضافة إلى غرف معيشة عائلية وغرفة خادمة وغرفة تخزين ومخزن ومرآب للسيارات. 

بالإضافة إلى ذلك، مجموعة الباستروس لديها مساحة إجمالية مبنية من 10,063 قدم مربع. تحتوي هذه الفلل على غرفة مربية وغرفة سائق.

المستثمرون يهتمون اهتماما كبيرا في الفيلات للبيع في ماجستيك فيستاز
يمكن شراء فيلا من 6 غرف نوم مقابل 1.4 مليون دولار إلى 1.68 مليون دولار. 
مساحات النقل ومواقف السيارات في ماجستيك فيستاز
تتوفر وسائل النقل العام في Majestic Vistas بشكل ملائم. هناك خطان للمترو تعملان جنبا ً إلى جنب مع المجتمع. أقرب محطة مترو هي محطة مول الإمارات بالقرب من مجتمع البرشاء. ويقع على بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة. وبمجرد تطوير المنطقة بالكامل، سيكون لديها نظام التنقل الخاص بها.

وقوف السيارات في ماجستيك فيستاز لن يكون مشكلة لأن كل فيلا لديها مرآب خاص. يمكن للزوار ركن سياراتهم في مواقف السيارات القريبة المخطط لها في دبي هيلز مول. 
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من ماجستيك فيستاز
ومن المقرر افتتاح هايبر ماركت في دبي هيلز مول الذي سيخدم السكان ويلبي جميع احتياجاتهم من البقالة. حتى ذلك الحين يمكن للمقيمين زيارة العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من ماجستيك فيستاس التي يمكن العثور عليها بالقرب من مجتمع البرشا. يقع كل سوبر ماركت Fresh وسوق Carrefour وChoithrams على بعد أقل من 17 دقيقة بالسيارة.
المساجد بالقرب من

ماجستيك فيستاز
يمكن للمسلمين زيارة عدد من المساجد بالقرب من ماجستيك فيستاس. يقع مسجد السلام ومسجد فاطمة عبد الله محمد رشيد في مجتمع البرشاء على بعد حوالي 13 دقيقة بالسيارة. المساجد الشعبية الأخرى القريبة هي مسجد الفاروق عمر بن الخطاب ومسجد الغفور الواقعين على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة.
أماكن أخرى للعبادة بالقرب من ماجستيك فيستاز
أقرب كنيسة بالقرب من ماجستيك فيستاس هي كنيسة الإمارات المعمدانية التي تقع على بعد 13 دقيقة بالسيارة. تقع الكنائس الأخرى بالقرب من ماجستيك فيستا كنيسة سانت ماري الكاثوليكية وكاتدرائية القديس توما الأرثوذكسية وكنيسة الثالوث الأقدس على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة. 

المعابد بالقرب من ماجستيك فيستاز هي معبد ماهاميناوا البوذي ومعبد شيفا. وتقع هذه الأقراص على بعد 30 دقيقة بالسيارة من المجتمع.
المدارس القريبة من ماجستيك فيستاز
بعض دور الحضانة الشعبية بالقرب من ماجستيك فيستاز هي:

ليتل جيمس الدولية
حضانة البستان البريطانية
حضانة ليتل لاند ومركز مونتيسوري

وتقع جميع هذه المدارس على بعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة. ليتل جيمس إنترناشيونال هي مدرسة حضانة شهيرة في البرشا. وهي تلبي احتياجات الطلاب من سن 6 أسابيع إلى 8 سنوات من العمر مما يوفر تجربة تعلم مبكر عالية الجودة للأطفال الصغار والأطفال الصغار. كما أن دور الحضانة الأخرى قادرة على المنافسة إلى حد كبير. وقد دربوا المعلمين واتبعوا المناهج الدراسية الدولية الشعبية.

المدارس القريبة من ماجستيك فيستاس هي:

أكاديمية جيمس العالمية
مدرسة الملوك البرشا
المدرسة الأمريكية في دبي

هذه المدارس تحظى بشعبية كبيرة داخل المنطقة. المدارس الأخرى في المنطقة المجاورة هي مدرسة نورد أنجليا الدولية دبي ومدرسة ريجنت الدولية ومدرسة دبي البريطانية. ويمكن الوصول إليها بسهولة في أقل من 20 دقيقة بالسيارة.
العيادات والمستشفيات بالقرب من ماجستيك فيستاز
يمكن للمقيمين الحصول على الرعاية الطبية من عدد من العيادات بالقرب من ماجستيك فيستامثل:

جي ام سي عيادات تيكوم
عيادة المستشفى الأمريكي
عيادة دولسكو الطبية

وتقع جميع هذه العيادات على بعد أقل من 12 دقيقة بالسيارة. تقدم عيادات جي إم سي مجموعة كاملة من الخدمات الطبية وخدمات طب الأسنان. وهو يلبي القضايا المتعلقة بأمراض القلب والأمراض الجلدية وعلم التغذية والأنف والأذن والحنجرة وأكثر من ذلك.

بعض المستشفيات القريبة من ماجستيك فيستاس هي مستشفى ميديكلينيك باركفيو والمستشفى السعودي الألماني ومستشفى الزهراء. وتقع هذه الغرف على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المجمع السكني.

المناطق المجاورة

المناطق الشعبية بالقرب من ماجستيك فيستاز هي:

البرشاء
وسط مدينة دبي
 مرسى دبي
 تلال الإمارات

يمكن أن يكون الفضل شعبية المجتمع إلى موقعه الرئيسي. تقع المنطقة بالقرب من الحي المرموق في دبي مثل وسط مدينة دبي ومرسى دبي. كما أنها تشترك في حدود مباشرة مع مجتمع البرشاء الذي يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة. 

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من ماجستيك فيستاز
هناك مركز تجاري يجري تطويره داخل المجتمع، يسمى دبي هيلز مول. حتى ذلك الحين، يمكن للمقيمين زيارة عدد من مراكز التسوق بالقرب من ماجستيك فيستاس مثل:

البرشاء مول
مول الإمارات
دبي مارينا مول

تقع جميع هذه المراكز التجارية ذات السمعة الطيبة على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من المنطقة. المول البرشاء هو مركز تسوق معاصر مع العديد من متاجر الأزياء والإلكترونية. كما أن لديها هايبر ماركت وقاعة الطعام لراحة الزوار. 

مول الإمارات الشهير هو مركز تسوق ضخم آخر مع المتاجر العالمية. وبصرف النظر عن هذه، يمكن للمقيمين العثور على العديد من خيارات الترفيه مثل مركز التزلج والسينما متعددة الشاشات. 

دبي مارينا مول هو مجمع كبير للتسوق وتناول الطعام على الواجهة البحرية مع الكثير من المتاجر وسوبر ماركت ومنافذ الطعام. لديها 140 منفذًا موزعة على أربعة مستويات تجلب العلامات التجارية للأزياء الراقية إلى دبي. 
مطاعم بالقرب من ماجستيك فيستاز
وتقع معظم المطاعم القريبة من ماجستيك فيستاس على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة. وتشمل القائمة ما يلي: 

باي تاي
رصيف 7
مصنع تشيز كيك JBR
مطعم زين
بومباي براسيري

كل هذه المطاعم هي أماكن لتناول الطعام الفاخر تحتوي على خيارات طعام لذيذة. باي تاي هو مطعم فاخر على الواجهة البحرية التي يمكن الوصول إليها عن طريق قارب. يعد المكان الرومانسي مثاليًا للأزواج. الرصيف 7 هو وجهة أخرى شعبية لتناول الطعام الفاخر تتكون من سبعة مطاعم مختلفة. يحتوي المبنى على تصميم دائري يوفر إطلالات خلابة على أفق المدينة والخليج العربي من كل مطعم. يحتوي كل مطعم على مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة ويقدم تجارب فريدة مع كل زيارة. كما يمكن للمقيمين زيارة مطعم Zen وبومباي براسيري، اللذين يقعان على بعد أقل من 21 دقيقة بالسيارة. 
الشواطئ بالقرب من ماجستيك فيستاز
يمكن للمرء أن يجد العديد من الشواطئ بالقرب من ماجستيك فيستاز. أقرب واحد هو شاطئ JBR يقع على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة. الشاطئ لديه العديد من الأنشطة الواجهة البحرية وبصرف النظر عن حمامات الشمس. يمكن للمرء أيضا العثور على مركز تسوق في الهواء الطلق مفتوحة على JBR يسمى الشاطئ. يمكن للمقيمين العثور على العلامات التجارية والمطاعم البارزة التي توفر إطلالات مذهلة على المياه.

الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

بعض الأماكن الترفيهية الشهيرة القريبة هي:

دبي مارينا ووك
إكستريم ويك دبي مارينا
دبي دينو

وتقع جميع هذه المواقع على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة. دبي مارينا ووك هو ممشى تصطف على جانبيه 7 كم في مجتمع الواجهة البحرية لمرسى دبي. لديها العديد من المقاهي والمطاعم العالمية في الطريق كونها مكانا ترفيهيا مثاليا للزوار. 

Xtreme Wake دبي مارينا هو مكان جميل لنزهة مسائية مريحة في حين يمكن للباحثين عن المغامرة العثور على عدد من الأنشطة الرياضية المائية المليئة بالمرح والمثيرة. كما يمكن للمقيمين التوجه إلى دبي دينو في حوالي 20 دقيقة بالسيارة. إنه مكان رائع لمحبي الديناصورات ويوفر فرصة تعليمية فريدة للأطفال. 
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يمكن للمقيمين أيضا العثور على العديد من الحدائق في الهواء الطلق في المناطق المجاورة مثل:

حديقة البركة البرشا
برج بارك من إعمار
حديقة المجتمع

ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع هذه المتنزهات في حوالي 20 دقيقة بالسيارة. تمتلك دبي هيلز العقارية مساحات للاسترخاء بما في ذلك الحدائق ومضمار للركض ومضمار لركوب الدراجات. كما تحتوي هذه الحدائق على منطقة لعب للأطفال وملاعب تنس وكرة طائرة.

يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية في:

صالة التخزين
 Fitness4Life
 UFC جيم الأعمال خليج

يمكن الوصول إلى هذه الصالات الرياضية بسهولة وتقع على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات