القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلات ليجاسي نوفا جميرا بارك

فيلات ليجاسي نوفا جميرا بارك

نبذة عن  ليجاسي نوفا 

 ليجاسي نوفا  هو أحدث إضافة إلى حديقة جميرا. وينتشر هذا المجتمع الأم على مساحة 370 هكتارًا تحيط بها المناظر الطبيعية الخضراء. يضم منتزه جميرا أربعة أنواع من مجتمعات الفلل بما في ذلك الفلل القديمة والفيلات التراثية والفيلات الإقليمية وفيلات نوفا. يقع منتزه جميرا بالقرب من شارع الشيخ زايد ومرسى دبي وجزر جميرا.

 ليجاسي نوفا  هو مجتمع فيلا من 4 غرف نوم. تم تصميم الهندسة المعمارية لهذا المجتمع الفرعي من قبل شركة نخيل العقارية. تم الإعلان عن إطلاق فيلات  ليجاسي نوفا  في عام 2013 وتم الانتهاء من المشروع في ديسمبر 2017. يقع هذا المجتمع الفرعي في الحزمة 7 بالقرب من المروج والينابيع.

واحدة من المجتمعات الفرعية الأربعة في حديقة جميرا
تم تطويره من قبل نخيل العقارية
 460 فيلا من 4 غرف نوم
تم الانتهاء من الفلل في ديسمبر 2017
 ليجاسي نوفا  هو مجتمع فيلا جديدة في حديقة جميرا. يشتهر هذا المجتمع الأم بالفيلات الفاخرة والمتنزهات الصديقة للبيئة.
حدائق مع مسارات الركض وركوب الدراجات
النادي المجتمعي مع ملاعب التنس
فيلات فاخرة

تتميز هذه المنطقة بمناطق لعب الأطفال والحدائق الجميلة والمناظر الطبيعية ومسارات الركض ومسارات ركوب الدراجات والصالات الرياضية. كما يوجد مركز للرعاية النهارية ومساجد ومراكز تسوق ومطاعم داخل المجتمع.
العقارات في  ليجاسي نوفا

تشمل العقارات في  ليجاسي نوفا  فيلات من 4 غرف نوم. تصميم الفلل هو نسخة محدثة من الفيلات تراث. وقد تم استعراض تخطيط نوفا تراث جيد. تتميز كل فيلا بتراس فوق المرآب المزدوج ونوافذ كبيرة فوق الدرج. تراسات السطح والنوافذ الكبيرة هي الميزة الأكثر جاذبية في مكان الإقامة.

تغطي الفيلات ذات 4 أسرّة من  ليجاسي نوفا  مساحة تتراوح بين 4,892 قدم مربع و10,283 قدم مربع. ويتراوح سعر هذه الفلل بين 700 و1470 ألف جنيه للقدم المربع. يمكن للعائلات التي تبحث عن سكن بأسعار معقولة العثور على فيلات للإيجار في  ليجاسي نوفا . اتجاه الإيجار من فيلا من 4 غرف نوم هو 170k إلى 235k دولار في السنة.

الفلل للبيع في  ليجاسي نوفا  هي أيضا خيار شعبي بين المستثمرين.

تكلفة الفيلا المكونة من 4 غرف نوم في  ليجاسي نوفا  تقع بين 3.0 مليون و4.5 مليون دولار

تتميز الفلل بخزائن مدمجة وحدائق خاصة ومواقف للسيارات وشرفات ومتجر وغرف خادمة.
أماكن النقل ومواقف السيارات بالقرب من  ليجاسي نوفا

يمكن للمقيمين الذين يعتمدون على وسائل النقل العام بالقرب من  ليجاسي نوفا  الوصول إلى الكثير من محطات الحافلات. يقع المروج - وسط المدينة 2 على بعد 3 دقائق، ويقع المروج - مدرسة دبي البريطانية على بعد 4 دقائق، ويقع The Meadows - Town Center 1 على بعد 5 دقائق. هناك عدد قليل من محطات الحافلات تقع على بوابة مدخل الينابيع والمروج. وهي تشمل بوابة مدخل الينابيع 3 1، الينابيع، بوابة المدخل 3 2، المروج، بوابة المدخل 7 1 والمروج، بوابة المدخل 7 2. ويمكن الوصول إلى محطات الحافلات هذه في غضون 4 إلى 7 دقائق.

تشمل محطات المترو بالقرب من  ليجاسي نوفا  عقارات داماك (7 دقائق) ومحطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة 1 (7 دقائق) وابن بطوطة (10 دقائق) ومحطة مترو مدينة دبي للإنترنت 2 (10 دقائق) وميناء نخيل وبرج (11 دقيقة) ومول الإمارات (12 دقيقة) وشرف دي جي (14 دقيقة).

كل فيلا في  ليجاسي نوفا  يأتي مع مساحة مغطاة لوقوف السيارات لاثنين على الأقل من المركبات.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من  ليجاسي نوفا 

محلات السوبر ماركت المدينة، سوبر ماركت المايا، دبليو مارت سوبر ماركت هي بعض محلات السوبر ماركت شعبية بالقرب من  ليجاسي نوفا  ويمكن الوصول إليها في غضون 10 دقائق بالسيارة. سبينيس - دبي مارينا وسوق كارفور على بعد 11 و13 دقيقة على التوالي. كلاهما خيارات شعبية للتسوق البقالة. طوال اليوم سوبر ماركت الطازجة - الميل الذهبي هو خيار آخر وعلى بعد 15 دقيقة من المجتمع.
المساجد بالقرب من  ليجاسي نوفا 

هناك الكثير من المساجد بالقرب من  ليجاسي نوفا . يمكن الوصول إلى مسجد الرحيم ومسجد تيفاني ومسجد محمد بن أحمد الملا ومسجد مصعب ة الفتان ومسجد الخضر ومسجد جوما في غضون 15 دقيقة.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من  ليجاسي نوفا

الكنيسة المسيحية المتحدة في دبي، كنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية، مركز كنيسة دبي الإنجيلية، كاتدرائية وزمالة مور إغناطيوس جاكوبيتي الأرثوذكسية السورية: كنيسة في دبي هي بعض الكنائس بالقرب من إرث نوفا. وتقع أماكن العبادة هذه على بعد 14 دقيقة بالسيارة من المجتمع.

يضطر السكان الهندوس إلى السفر لمدة 30 دقيقة تقريبًا للوصول إلى المعابد بالقرب من  ليجاسي نوفا . وتشمل هذه المعابد معبد شيفا، شيريدي ساي بابا ماندير، معبد شريناثجي وشري كريشنا هافيلي.

يمكن لسكان السيخ زيارة جوروناك داربار السيخ غورودوارا في مجتمع جبل علي، الذي يقع على بعد 13 دقيقة بالسيارة من  ليجاسي نوفا .

المدارس القريبة من  ليجاسي نوفا

تقع بعض دور الحضانة والمدارس والجامعات الشهيرة في غضون 10 دقائق من المجتمع الفرعي.

تشمل بعض دور الحضانة بالقرب من  ليجاسي نوفا  ما يلي:

حضانة الفقاعات والقهقهة
حضانة رينبو فالي JLT
حضانة موزاييك JLT

IDEA ELC وKids World Nurserd JVC هي بعض دور الحضانة البارزة الأخرى القريبة. ويقع كلاهما على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المجتمع.

تشمل المدارس القريبة من  ليجاسي نوفا  ما يلي:

مدرسة دبي البريطانية
مروج مدارس الإمارات الدولية
مدرسة ريجنت الدولية

تم تصنيف مدرسة دبي البريطانية ومدرسة كينغز البرشا كمدرستين من أفضل المدارس في دبي. تتبع مدرسة دبي البريطانية المنهج البريطاني وقد صنفتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية على أنها "متميزة". تتبع مدرسة كينغز المناهج الدراسية البريطانية وتقدم دروساً في التربية العربية والفرنسية والإسلامية.

توفر مدرسة الإمارات الدولية التعليم الدولي لأكثر من 1655 طالباً من السنة الأولى إلى السنة الثالثة عشرة. المدارس المجاورة الأخرى هي المدرسة الأمريكية في دبي، مدرسة نورد أنجليا الدولية دبي ومدرسة GEMS Metropole.

هناك عدد قليل من الجامعات بالقرب من  ليجاسي نوفا  لأولئك الذين يسعون إلى التعليم العالي. تعتبر جامعة سينرجي دبي، جامعة مودل دبي، جامعة برادفورد الإقليمي، دبي وجامعة ولونغونغ في دبي (UoWD) بعض الخيارات الأكثر شعبية.
العيادات والمستشفيات بالقرب من نوفا تراث

أقرب عيادة من  ليجاسي نوفا  هي عيادات iCARE ، وهي عيادة متعددة التخصصات. ويقع على بعد 8 دقائق من المجتمع. تشمل العيادات الأخرى القريبة من  ليجاسي نوفا  ما يلي:

معهد وعيادات العلاقات الإنسانية
عيادة المستشفى الأمريكي - مدينة دبي للإعلام
عيادات مستشفيات الإمارات – مارينا

يقع معهد العلاقات الإنسانية والعيادات على بعد 9 دقائق، وعيادة المستشفى الأمريكية على بعد 14 دقيقة، وعيادات مستشفيات الإمارات على بعد 16 دقيقة بالسيارة من المجتمع الفرعي.

هناك العديد من المستشفيات بالقرب من  ليجاسي نوفا . وتشمل بعضها ما يلي:

ميديكلينيك ميدوز
مستشفى ميديكلينيك باركفيو
مستشفى برجيل للجراحة المتقدمة دبي

يقع Mediclinic Meadows على بعد 8 دقائق ومستشفى Mediclinic Parkview على بعد 19 دقيقة. يشتهر مستشفى برجيل للجراحة المتقدمة دبي بالجراحة المتخصصة ويقع على بعد 17 دقيقة.

ومن المرافق الطبية الأخرى التي يمكن الوصول إليها في حالة الطوارئ مركز ند الشيبة الصحي ومستشفى ميدكير وعيادة الإمارات.
المناطق المجاورة

وتشمل أقرب المجتمعات السكنية ما يلي:

جميرا جزر
مجتمع الينابيع
مثلث قرية جميرا

تقع العديد من مناطق الجذب الترفيهية على بعد أكثر من 20 دقيقة بقليل من المجتمع. وتشمل بعض من هذه المعالم الشعبية:

بالون مغامرات الإمارات
IMG عوالم المغامرة
نافورة دبي

تقع مغامرات البالون طيران الإمارات على بعد 17 دقيقة، وتوفر ركوب منطاد الهواء الساخن. كما يمكن للمقيمين زيارة ليغولاند دبي وMotionGate دبي وسفاري الصحراء لقضاء عطلة.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من نوفا تراث

تقع بعض مراكز التسوق الشهيرة في دبي بالقرب من  ليجاسي نوفا . يقع دبي مارينا مول على بعد 10 دقائق، ويقع مول ابن بطوطة على بعد 12 دقيقة بالسيارة من المجتمع.

تشمل بعض مراكز التسوق الأخرى بالقرب من  ليجاسي نوفا  ما يلي:

سيتي سنتر مكارم
مول الإمارات
نخيل مول

مول الإمارات ودبي مول هما مراكز التسوق الرئيسية القريبة. يتميز مول دبي بحوض للأسماك وحلبة للتزلج على الجليد، وهو مثالي للترفيه العائلي. مول الإمارات هو مجمع تسوق ضخم آخر مع متاجر البيع بالتجزئة العالمية ومنتجع تزلج داخلي وماجيك بلانيت.
مطاعم بالقرب من  ليجاسي نوفا 

هناك الكثير من المطاعم والمقاهي بالقرب من  ليجاسي نوفا .

وتقع بعض خيارات تناول الطعام الفاخر على بعد 10 إلى 25 دقيقة. وهي تشمل ما يلي:

مطاعم كافنديش
أومنيا من مطعم سيلفينا
البقاء من قبل يانيك ألانو
مطعم الخردل الفاخر للطعام
مطعم راسا، فورتشن كرامة
مطعم باراماونت رويال
مسرح
تريسيند دبي
كواترو باسي ريستورانتي
مطعم نايسة أورينتال

كما تتوفر العديد من مطاعم الطعام غير الرسمية في جميع أنحاء المنطقة، والتي يمكن الوصول إليها في غضون 20 دقيقة. تشمل مطاعم الطعام غير الرسمية بالقرب من  ليجاسي نوفا  ما يلي:

رمسيس كافيه ومطعم
ميابي سوشي وبينتو
مطعم سلطان بابا إسكندر
مطاعم أوريجانو، الفيلا
مطعم يشمين الشام
مطعم صن تور
طاولة أمي FZ. ذ م م
مطعم القصر
البيت الاجتماعي

هناك بعض المقاهي جيدة جدا بالقرب من  ليجاسي نوفا . تقع قهوة Boon على بعد 11 دقيقة بالسيارة من المجتمع الفرعي. تقع سلسلة القهوة الدولية ستاربكس على بعد 14 دقيقة. كافيه نيرو، كوستا كوفي، كوكب القهوة وكاريبو القهوة هي أماكن مثالية للتجمعات عارضة ويمكن الوصول إليها في أقل من 20 دقيقة.
الشواطئ بالقرب من  ليجاسي نوفا 

يمكن للمقيمين الابتعاد عن حرارة الصيف على الشواطئ بالقرب من  ليجاسي نوفا . يقع شاطئ مارينا وشاطئ جي بي آر وشاطئ جميرا العام وشاطئ أكوافنتشر وشاطئ كيت وشاطئ المامزار على بعد 15 إلى 20 دقيقة من المجتمع.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

تشمل الأنشطة الترفيهية بالقرب من  ليجاسي نوفا  ما يلي:

دبي باركس آند ريزورتس
موشنجيت دبي
نادي الإمارات للجولف

تقع دبي باركس آند ريزورتس على بعد 21 دقيقة من المجتمع الفرعي. يضم هذا المرفق غرفمستوحاة من البولينيزية ومتنزهات ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. يمكن للعائلات المقيمة في  ليجاسي نوفا  أيضًا زيارة Motion Gate Dubai، وهي مدينة ملاهي مستوحاة من هوليوود، والتي تقع على بعد 24 دقيقة. نادي الإمارات للغولف هو ملعب غولف من 36 حفرة يمكن الوصول إليه في غضون 20 دقيقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات