القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل عقارات جنوسيا اكويا اكسجين

دليل عقارات جنوسيا اكويا اكسجين

مزايا عقارات جنوسيا

يقع مشروع جنوسيا للتطوير السكني من قبل داماك العقارية في مجتمع أكويا أوكسجين الأكثر توقعاً وعزلة في دبي. وهي منطقة فرعية خارج الخطة ومجموعة من الفلل المعاصرة للبيع. العقارات في جنوسيا مصنوعة في أنماط متجانسة وموضوع ولكن ها هي متوفرة في تكوينات متنوعة ويطل كل على مهيب 18 حفرة بطولة ملعب للجولف.

المجتمع الأم، هو مخطط بعناية أكويا مع المناطق المحيطة الخضراء المورقة والأرقام المياه. إنه على بعد بضعة مباني من طريق أم Suqeim وأولئك القادمين من البر الرئيسي يمكن الوصول إلى هنا عبر E611 و E77.

مدسوس بعيدا ولكن يمكن الوصول إليها عبر E77 جبل علي ليهباب الطريق
مشروع خارج الخطة وضعته شركة داماك العقارية
مجموعة من الفيلات الحديثة في أكويا أوكسجين
وحدات مدرجات مع حدائق خاصة
مساحة خارجية في الهواء الطلق


يقع جنوسيا بجوار مجموعة سينتوري من المنازل. المجتمع يخضع للتطوير في حين لا يزال بإمكان المرء الحصول على فكرة عن الصفاء والبيئة الصديقة للأسرة التي يقدمها. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيستمتع السكان بما يلي:

مساحة كبيرة خضراء في الهواء الطلق مع البحيرات
سبا فاخر وحمام سباحة ومرافق صحية
القرب من ملعب الغولف 18 حفرة والنادي

مع المناطق المحيطة الفاخرة والممتلكات، ويستهدف المجتمع عائلات النخبة والأزواج الذين يبحثون عن منطقة سكنية متماسكة ومتطورة وآمنة للاستقرار فيها.
خصائص في جنوسياجنوسيا هو مشروع خارج الخطة حيث البناء على قدم وساق. بعض العقارات قد اكتملت للتو وبعضها جاهز للاستخدام. تضم مجموعة الفيلا خصائص من نوع L3 و U-AB من خطة المجتمع الرئيسية التي تضم فيلات ومنازل تاون هاوس شبه منفصلة ومستقلة.

هناك عموما منازل عائلية من 3 غرف نوم في جنوسيا.
    يبدأ سعر بيع الفيلا القياسية من 1.55 مليون دولار.

يمكن للمرء أن يجد المنازل التي تتراوح بين 1884 قدم مربع إلى 4185 قدم مربع الأسعار تختلف أيضا اعتمادا على المنطقة المغطاة وموقع المؤامرة.

 أماكن النقل ومواقف السيارات في جنوسيا
الازدحام المروري لا يشكل مصدر قلق في هذا المجتمع لأنه بعيد عن المناطق المزدحمة في البر الرئيسي. ولذلك، فإن النقل بالقرب من جنوسيا سيكون ممكنا لأولئك الذين هم مع وسائل النقل الخاصة. كما يرتبط المجتمع مباشرة بطريق العين E77 وطريق جبل علي لحباب مع سهولة الوصول إلى المنطقة الحرة الاقتصادية، مدينة دبي الأكاديمية.

وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من أماكن وقوف السيارات في جنوسيا للسكان. تحتوي كل فيلا على مساحة مخصصة مع سعة كبيرة لاستيعاب ما يصل إلى سيارتين.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من جنوسيا
سبينيفي ميرا تاون سنتر وكارفور في المزارع العربية هما سوبر ماركت بالقرب من جنوسيا. سيكون للمجتمع الأم قريبا مركز البيع بالتجزئة الخاص به. يمكن للمقيمين العثور على المنتجات الطازجة وغيرها من الأدوات المنزلية الروتينية في هذه المتاجر الكبرى الشعبية.
المساجد بالقرب من جنوسيا
مسجد مرعام ومسجد مودون ومسجد عبد الله أم نهاد هي بعض المساجد المجتمعية بالقرب من جنوسيا ولكن الوصول إلى هناك قد يستغرق وقتا طويلا لذلك سيكون لديك لسحب سيارتك. ومع ذلك، تشمل الخطة الرئيسية مسجدًا داخل بوابات المجتمع وسيتم الانتهاء منه قريبًا.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من جنوسيا
هناك كنيسة صغيرة على مسافة 36 دقيقة بالسيارة. إلى جانب ذلك، يمكن للمجتمع المسيحي الذهاب إلى ميدكيم في DIP أو الكنيسة المعمدانية الإماراتية. هذه هي الخيارات الوحيدة للكنائس بالقرب من جنوسيا حوالي 30 دقيقة.
المدارس القريبة من جنوسيا
وإلى أن يكتمل المشروع، يمكن للمرء أن ينظر في المعاهد في المناطق المجاورة لتعليم الأطفال. دور الحضانة للصغار هي:

حضانة خطوة بخطوة
حضانة صغيرة تاون
حضانة زهر

تقع حضانة Step by Step على بعد 26 دقيقة على طريق القدرا. وللحضانة، التي حصل عليها التحالف البريطاني للتعليم قبل المدرسي، أربعة برامج هي الأطفال الصغار والحضانة والمؤسسة. تقع Tiny Town في مركز ريتاج المجتمعي وحضانة بلوسوم في Mudon.

المدارس الأخرى بالقرب من جنوسيا هي:

مدرسة النهضة للبنات
مدرسة رانشز الابتدائية
مدرسة جبل علي

مدرسة النهضة للبنات في الليزايلي، ومدرسة رانشز الابتدائية في المزارع العربية 2 ومدرسة جبل علي في مريرام. وقد تم بناء مدرسة رانشز الابتدائية لهذا الغرض لضمان بيئة تعليمية آمنة ومحفزة. تشمل مرافق الحرم الجامعي مكتبة واسعة ومختبرات علمية مجهزة بالكامل وغرف متخصصة لتعلم اللغة والفنون والموسيقى. 
العيادات والمستشفيات بالقرب من جنوسيا

للعثور على العيادات والمستشفيات بالقرب من جنوسيا، يجب على المرء أن يقود نحو المزارع العربية. هناك سوف تجد:

عيادة أستر
ميديكلينيك

تقع عيادة أستر في مول القرية المجتمعي، على بعد 28 دقيقة بالسيارة. ولديها أطباء متخصصون يمارسون الطب العام وطب الأسرة والأمراض الجلدية وطب الأطفال. هناك بعض الصيدليات وكذلك مثل صيدلية الحياة وصيدلية أستر والصيدلة الذكية.
المناطق المجاورة

يقع أكويا أوكسجين بعيدًا عن وسط دبي. ومع ذلك ، فإنه يرتبط ارتباطا وثيقا شبكات الطرق الرئيسية. المناطق التي تحيط بجنوسيا هي مجتمعات شقيقة في أكويا مثل:

فيلات كنان
فيلات أدريا
سنطوري

يمكن الوصول مباشرة إلى E66 وE611 وE77 مما سيؤدي إلى توصيلك بمنتزه دبي للاستثمارات ومطار آل مكتوم الدولي وفيلا وواحة دبي للسيليكون.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من جنوسيا
وعند اكتمال المجتمع، سيضم مراكز البيع بالتجزئة والمتاجر البوتيكية. حتى ذلك الحين، يمكن للمقيمين التحقق من طرق التسوق ومراكز التسوق التالية بالقرب من جنوسيا:

دبي أوتليت مول
سوق المزارع
سوق إكسترا

يقع دبي أوتليت مول على بعد 30 دقيقة على طريق العين. وهو يقدم مجموعة من منافذ العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل نايكي وأديداس وBabyshop. هنا، يمكن للمرء أن يجد العديد من المطاعم ومنطقة لعب الأطفال أيضا. يقع سوق المزارع في المزارع العربية 2 وسوق إكسترا في واحة دبي للسيليكون.
مطاعم بالقرب من جنوسيا
مثل وسائل الراحة الأخرى في المجتمع الأم، سيكون هناك العديد من المطاعم بالقرب من جنوسيا بمجرد الانتهاء من المشروع. حتى ذلك الحين، يمكن للمقيمين الذهاب إلى هذه المطاعم في المناطق المجاورة:

مطعم جولدن لذيذ، الليزايلي
التوك توك المطبخ التايلاندي، طريق القدرا
مطعم فرنسي بول، المزارع العربية

هناك قائمة طويلة من المطاعم الشعبية في مكان قريب. بعض السلاسل الغذائية في دبي منفذ مول هي تشاك E. الجبن وسكايلر الذواقة بيسترو.
الشواطئ بالقرب من جنوسيا

وتشمل أفضل الشواطئ بالقرب من جنوسيا شاطئ جميرا العام وشاطئ الطائرات الورقية وشاطئ أم سقيم. هذه هي أفضل الأماكن للاسترخاء والتجمع مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأنشطة الشاطئ الرياضات المائية. كما يمكن الوصول إلى المنتجعات الغريبة في نخلة جميرا بالسيارة.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

واحد بالكاد يشعر بالحاجة إلى مغادرة المنزل عندما تشمل المناطق المحيطة البحيرات الهادئة والمروج. هناك العديد من المواقع الترفيهية في مكان قريب إذا كنت ترغب في قضاء عطلة نهاية أسبوع عائلية جيدة. هذه هي:

قرية المرموم التراثية
مركز منتجع الصحراء للفروسية

ملعب ترامب الدولي للغولف هو تسليط الضوء على هذه المنطقة. إلى جانب ذلك، تعتبر قرية التراث المكان المناسب لأولئك الذين يقدرون التاريخ والثقافة والمهرجانات العربية الغنية.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

الذين يعيشون في جنوسيا، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في الهواء الطلق مثل:

نزهات مسائية في الحدائق العامة
ملاعب للأطفال وصالة ألعاب رياضية ومسبح
ملاعب التنس وملاعب الغولف

كما يمكن للمرء أن يضرب المنتجعات الصحية والصالونات القريبة. وتشمل الخيارات الشائعة ما يلي:

صالون تيبس اند توز نصائح وأصابع
سبا الأظافر
صالون وسبا امايا

الخياران الأولان في المناطق المجاورة للمزارع العربية في حين يقع صالون أمايا في واحة دبي للسيليكون.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات