القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن رد وود أفينيو جميرا جولف إستيت


حول رد وود أفينيو


رد وود أفينيو هو مجتمع فرعي جديد للنخبة في دبي. وهو يجعل لمنطقة سكنية مطمعا في جميرا جولف العقارات. يقع Redwood في ملعب غولف Fire، وهو مجموعة من الفلل الفاخرة المعروضة للإيجار والبيع. بالإضافة إلى المساحة الواسعة في الهواء الطلق، تحتوي العقارات في رد وود أفينيو على تصميمات داخلية حديثة ومرافق لنمط الحياة. 

تقع شركة جي جي إي بجوار مدينة دبي الرياضية ومدينة دبي للإنتاج، وهي مرتبطة بشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان - D54، وطريق جبل علي الهباب - D57، وطريق الشيخ محمد بن زايد - E311. لذلك ، فإن الذين يعيشون في رد وود أفينيو تكون مناسبة للمسافرين المتكررين والمهنيين وكذلك لاعبي الغولف.

المجتمع الفرعي في جميرا جولف إستيت بالقرب من جميرا جولف إستيت النادي
منطقة سكنية فيلا فقط
القرب من الطرق الرئيسية
مناظر ملعب غولف فاير

نظرة عامة على المجتمع في رد وود أفينيو جميرا جولف إستيت

في واحدة من أكثر المجتمعات الصديقة للبيئة في دبي، تشجع ريدوود على اتباع أسلوب حياة صحي مع العديد من وسائل الراحة في متناول اليد. أولاً، يقع على مسافة قريبة من نادي جي جي إي للغولف، والثاني، يقع وسط ملعب غولف أخضر كبير. بعد الانتقال إلى رد وود أفينيو، يمكن أن يتوقع السكان الحصول على:

مناظر ملعب غولف بطولة النار والبحيرات الاصطناعية
مناطق الترفيه العائلية مثل بقعة شواء والمقاهي عارضة
الوصول المباشر إلى مرافق النادي

وإلى جانب المناظر الطبيعية الجميلة في الهواء الطلق، فإن الحي مستوحى من موضوع البحر الأبيض المتوسط المسترخي المرئي في الحدائق الصخرية والبحيرات الهادئة وأعمال الحجر الطبيعي والفسيفساء.

مميزات العقارات في رد وود أفينيو
ريدوود هي مجموعة من 47 منزلا فاخرا مصممة بشكل فردي. وتشمل العقارات 5 و 6 غرف نوم الفيلات عرضت بأسعار تنخفض على الطيف الأعلى. العثور على منزل الإيجار سيكون من الصعب في هذا المجال كما العقارات هي في معظمها للبيع. يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات في ريدوود أفينيو العثور على:

فيلات فاخرة مناسبة للعائلات الكبيرة
    منزل مكون من 5 غرف نوم لحوالي 10.1 مليون و11 مليون دولار 

علاوة على ذلك ، يقدم المطورون جدول دفع مرنًا يتطلب دفع 10٪ عند حجز مكان الإقامة ، و 40٪ أثناء البناء وبقية الـ 50٪ التي سيتم دفعها عند التسليم. يمكن لأصحاب المنازل الاختيار بين 11 تصميمًا معماريًا و4 مخططات داخلية من قبل B&b Italia. أولئك الذين يخططون للانتقال مع العائلة إلى مكان يناسب متطلباتهم يمكن أن يذهب واضعًا أيضًا لتصاميم منزلية مخصصة. الحديث عن التصميمات الداخلية مصمم، هذه الفيلات ميزة مطابخ Poggenpohl مزودة الأجهزة Miele.

أيضا، مع مرافق المنزل الذكي، يمكنك مراقبة مكانك عندما كنت خارج وحول أو التحكم في الوظائف الأساسية مثل إيقاف مكيف الهواء حتى لو كنت لا حولها. يتم تثبيت مفاتيح ذكية والتحكم باللمس وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي. أما بالنسبة لمساحة المعيشة، فإن استخدام النوافذ الكبيرة يسمح بأشعة الشمس والهواء الوافرة في منطقة المعيشة وغرف النوم. يحتوي كل مكان من الممتلكات على مساحة مخصصة لوقوف السيارات وغرفة خادمة مع إمكانية الوصول الخارجي الخاص ومنطقة غسيل الملابس وحمام الضيوف. الميزة الأكثر جاذبية لهذه الفلل هي المساحة الإضافية في الطابق السفلي والتي يمكن استخدامها لأغراض ترفيهية. ويمكن تحويله إلى مسرح منزلي أو مكتب منزلي كما تريد.
المواصلات ومواقف السيارات في رد وود أفينيو
تتميز الفلل الفاخرة بمنطقة مخصصة في الطابق السفلي حيث يمكن للمقيمين ركن سياراتهم. نظرًا لأن المجتمع يتم بواباته، يُسمح للضيوف بالدخول فقط بعد تحديد الهوية. قد لا يتمكن الزوار من العثور على أماكن عامة لوقوف السيارات في رد وود أفينيو. ومع ذلك، تأتي العقارات مع مساحة واسعة لاستيعاب أكثر من سيارة واحدة.

جميرا جولف إستيت هو تطوير الغولف المخطط لها بشكل جيد، لذلك، لا داعي للقلق السكان بشأن مرافق المعيشة الأساسية بما في ذلك النقل المنهجي في رد وود أفينيو. كما أنه مع توسعة مترو دبي لطريق 2020، ستكون هناك محطة مترو تحت الأرض في جي جي إي. في حين لا توجد وصلات الحافلات دخول بوابات المجتمع، يمكن للمرء بسهولة الوصول إلى العديد من محطات الحافلات في مدينة دبي للإنتاج.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من رد وود أفينيو
المجتمع الأم هو كل شيء عن ملاعب الغولف، وبالتالي، لديها كل مرفق التي تدور حول هذه الرياضة. أيضا، يمكن للمرء أن يجد العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من رد وود أفينيو. وتقع هذه الغرف على بعد 5 إلى 10 دقائق بالسيارة. 

تعتبر منطقة ويست زون سوبر ماركت وستارمارت وسوق المدينة خيارات جديرة بالملاحظة في مدينة الإنتاج. أولئك الذين يفضلون مسافات البقالة الكبيرة يمكن التوجه نحو مدينة كارفور في المدينة الرياضية. الرحلة ستكون حوالي 9 دقائق طويلة.
المساجد بالقرب من رد وود أفينيو
يمكن الوصول إلى العديد من المساجد بالقرب من رد وود أفينيو في غضون بضع دقائق. تقع منطقة الصلاة ومسجد أندالوس ضمن JGE، ويقع مسجد مجتمعي آخر في مدينة الإنتاج ويقع مسجد المدينة الرياضية الجديدة على بعد 11 دقيقة. وهناك بعض الخيارات الأخرى على بعد 8 إلى 9 دقائق على الطريق E311، شارع الشيخ محمد بن زايد.

أماكن عبادة أخرى بالقرب من رد وود أفينيو
قد لا تجد الكنائس بالقرب من رد وود أفينيو ولكن لا يزال العديد منها يمكن الوصول إليه بالسيارة. هناك مجموعة من الكنائس في جبل علي بما في ذلك كنيسة دبي مار ثوما، والكنيسة الإنجيلية العربية، وكنيسة دبي الإنجيلية، وكنيسة المسيح جبل علي، وحراس البوابة، وكنيسة القديس غريغوريوس الأرثوذكسية، وكنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية. 

وتقع جميع هذه الخيارات على بعد 17 إلى 20 دقيقة. في الكتلة التالية، هناك جورودوارا السيخ في منطقة المنتزة المعروفة باسم جوروناك داربار. لا توجد معابد أخرى بالقرب من رد وود أفينيو، ولكن يمكنك زيارة المجمع في شارع الفهيدي وجود اثنين من المعابد المخصصة للآلهة الهندوسية شيفا وكريشنا. يتم الاحتفال بجميع المهرجانات هناك وعادة ما تكون مزدحمة. الرحلة بالسيارة ستكون 30 دقيقة طويلة

المدارس القريبة من رد وود أفينيو
بالنسبة لتعليم الأطفال، يمكن للمرء العثور على عدد قليل من المدارس ودور الحضانة في المناطق المجاورة. تشمل مجموعات اللعب ومراكز الرعاية النهارية ودور الحضانة في المنطقة المجاورة ما يلي:

أطفال المملكة IMPZ - مدينة الإنتاج
حضانة السنوات المعجزة – المدينة الرياضية
مكان الأطفال – حديقة جميرا
بناء لبنات الحضانة ومركز إثراء الأطفال – موتور سيتي

Kids Kingdom هي مركز تعلم ومجموعة لعب للأطفال الصغار في برج Icon. وهو معهد ذو سمعة طيبة مع فروع في أبراج بحيرة جميرا وخليج الأعمال. حضانة وندر سنز هي مشروع مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية. وهو يتبع برنامج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة البريطانية ( EYFS).

المدارس الابتدائية والثانوية بالقرب من رد وود أفينيو هي:

مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية – المدينة الرياضية
مدرسة جيمس المتحدة – المدينة الرياضية
 مدرسة نيبراس الدولية - قرية المجتمع الأخضر

تقدم مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية المناهج البريطانية. ويمكن الوصول إليه في حوالي 10 دقائق. إذا كنت تفضل المنهج الدراسي الأمريكي لطفلك ، يمكنك النظر في GEMS United School ، ويمكن الوصول إليها أيضًا في غضون 11 دقيقة.
العيادات والمستشفيات بالقرب من رد وود أفينيو
فيما يلي بعض العيادات المتخصصة والمستشفيات العامة بالقرب من رد وود أفينيو:

عيادة أبيكس الطبية وعيادة طب الأسنان - أبيكس أتريوم، موتور سيتي
مستشفى NMC الملكي - دبي للاستثمارات بارك
ميديكلينيك معاصم

Mediclinic هو أقرب خيار في 10 إلى 11 دقيقة بالسيارة القصيرة. ويحتوي على جناح للطوارئ ومركز شامل للسرطان. وإلى جانب ذلك، يمكن للمرء أيضا استشارة المرفق للشواغل المتعلقة بمستحضرات التجميل وتنظيم الأسرة.

بعض الصيدليات قريبة من مثل صيدلية ياسات لايف، صيدلية برايم كير، صيدلية بو سينا والصيدلة الصحية الأولى.

المناطق المجاورة

يقع شارع Redwood على مرمى حجر فقط من وسط جميع الأنشطة، نادي جميرا للغولف عقارات. المجتمعات الشقيقة هي أقرب جيرانها بما في ذلك:

نقطة الزيتون
شلالات الملاذ
بحيرات سيينا

تقع العقارات على الحافة الجنوبية لطريق الشيخ محمد بن زايد السريع، مقابل JVT، مثلث قرية جميرا. لذلك، يمكن لسكان ريدوود الوصول المباشر إلى مدينة دبي الرياضية ومدينة دبي للإنتاج ومدينة السيارات. كما أنها تبعد نصف ساعة فقط عن المراكز التجارية الرئيسية مثل ميديا سيتي ومدينة الإنترنت ومرسى دبي.
نمط الحياه
التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من رد وود أفينيو
يمكن لأولئك الذين يتمتعون بفورة التسوق التوجه نحو مراكز التسوق بالقرب من رد وود أفينيو مثل:

سيتي سنتر مكارم
السوق
ابن بطوطة مول

يقع City Center Me'aisem على بعد 7 دقائق بالسيارة. وهو متجر شامل مع نظام مخصص لوقوف السيارات. إذا كانت فكرة أمسية مثالية تنطوي على التسوق وتناول الطعام، يمكن للمرء أن يذهب إلى السوق. المركز هو مشروع في المجتمع الأخضر يقدم 110 محلات البيع بالتجزئة ومنطقة الأطفال والفناء.

ابن بطوطة مول هو الخيار الأكثر شعبية ولكن ركوب قد تكون طويلة بعض الشيء. بعد القيادة لمدة 18 دقيقة نحو طريق الشيخ زايد بين تقاطع 5 و 6، يمكنك الاستمتاع بخيارات الترفيه وتناول الطعام غير المحدودة. كما يستضيف المركز التجاري أنشطة وفعاليات داخلية للأطفال والبالغين.
مطاعم بالقرب من رد وود أفينيو
فريسكا Delicatessen والمقهى والرياضة بار هما الخياران الأكثر شعبية داخل الجميرا جولف العقارات. المزيد من المطاعم بالقرب من رد وود أفينيو هي:

وووك الكبير
مطعم العالم اللذيذ IMPZ
مطعم بولشينيلا
متجر الكباب
طماطم وباسيليكو

وتقع جميع هذه المطاعم الصديقة للأسرة في المناطق المجاورة. إذا كنت حتى لmeetup عارضة في بيئة جيدة، يمكنك زيارة العديد من المقاهي مثل ريدج شجرة اللهب وفيلي كافيه.
الشواطئ بالقرب من رد وود أفينيو
أولئك الذين يتوهمقضاء عطلة نهاية الأسبوع مشاهدة الأمواج والاستمتاع بحفلات الشاطئ وأنشطة الرياضات المائية يمكن أن تصل إلى شاطئ JBR. إنه على بعد حوالي 20 دقيقة ولكن الرحلة تستحق كل هذا العناء. خيارات أخرى للشواطئ الأكثر يحدث بالقرب من رد وود أفينيو هي جميرا العامة بيتش وشاطئ مارينا.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

المعالم الرئيسية القريبة من المجتمع هي:

استاد دبي الدولي
دبي أوتودروم
حديقة دبي المعجزة

العيش في JGE هو علاج لمحبي الرياضة. يحصل لاعبو الغولف على فرصة غير محدودة لممارسة رياضتهم المفضلة ، ويتمكن مشجعو الكريكيت من الاستمتاع بالبطولات الدولية الحية في الاستاد ، ويمكن للهواة أيضًا العثور على العديد من الأكاديميات الرياضية في المنطقة المجاورة. 

بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الرياضية بما في ذلك نادي Els في المدينة الرياضية المجاورة ، يمكن للمرء الانضمام إلى أكاديمية جي جي إي للغولف التي هي أيضًا موطن لمعهد أداء الجولات الأوروبية.

إذا كنت تشعر بالمغامرة، يمكنك القيادة نحو القرية العالمية التي تقع على بعد 20 دقيقة. المكان هو حزمة ترفيهية كاملة، وخاصة في موسم العطلات.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

الحديث عن الأنشطة في الهواء الطلق، JGE هي واحدة من أفضل ملاعب الغولف في دبي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الوصول إلى الحدائق والمقاعد على ضفاف البحيرة ومسارات المشي. إذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بعلاجات الاستمالة الذاتية يمكنك الذهاب إلى هذه المنتجعات والصالونات:

نبار نيل سبا – المجتمع الأخضر
Caractere من قبل داني، السيدات وصالون جنتس - مدينة الإنتاج
نصائح وأصابع - سيتي سنتر مكارم

سوف النزوات اللياقة البدنية تجد أيضا العديد من الخيارات لمتابعة روتينحياتهم. 
الخيار الأول هو ضمن JGE بينما الآخر في المدينة الرياضية، ويمكن الوصول إليها في حوالي 11 دقيقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات