القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلات هتان البحيرات

فيلات هتان البحيرات

حول هتان
تقع على مشارف دبي تقع منطقة هاتان الفرعية التي هي جزء من حي أكبر من بحيرات دبي. وتنقسم هذه المنطقة الفرعية إلى مناطق فرعية تشمل هتان 1 هتان 2 وهاتان 3. وقد تم تطويره لتوفير بيئة معيشية هادئة قريبة من الطبيعة، مع مناظر جميلة على البحيرة، والحدائق والمناطق المحيطة بها التي هي من المناظر الطبيعية تماما. هذه هي منطقة فرعية تقدم حصرياً فيلات للبيع والإيجار. يعتبر مكانا لأولئك الذين يتطلعون للهروب من الغابة الحضرية. ويرتبط استراتيجيا مع أول شارع الخيل الذي يعتبر الطريق الرئيسية التي تربط مع بقية دبي.

باختصار
يحيط به نادي Montgomerie للغولف وملعب الإمارات للغولف.
 فيلات مع 12 أنماط معمارية متميزة ومخططات أرضية.
وسيُتاح للسكان الوصول إلى مركز مجتمعي مساحته 30,000 قدم مربع يُعرف باسم نادي البحيرات.

نظرة عامة على المجتمع
يقدم المجتمع أجواء الضواحي وجذب المغتربين والمواطنين للاستقرار هنا. كونها ضاحية قائمة بذاتها، ونادرا ما يشعر السكان بالحاجة إلى القيادة إلى المدينة الداخلية.

نقاط الاهتمام الشعبية هي:

حمام سباحة مشترك مخصص
نادي التمارين الرياضية ومركز اللياقة البدنية
الرعاية النهارية للآباء العاملين
هناك أيضاً ملاعب للكرة الطائرة والاسكواش والتنس، وهي مثالية لأولئك الذين يشاركونك شغف هذه الرياضات والاستمتاع بالانخراط في هذه الأنشطة بانتظام. كما أن المجتمع لديه مسارات مخصصة للدراجات والحدائق والملاعب. ويوجد أيضاً مسجد مجتمعي وأمن على مدار الساعة في المباني.

عقارات في هتان

من حيث العقارات في هتان، هناك مجموعة مختارة من المنازل للبيع واللّلل للإيجار في هتان. الفيلات هنا سوف تأتي مع 5 و 6 غرف نوم خطط الطابق، وتشمل بعض الأمثلة:

سوف تأتي الفيلات المكونة من 5 أسرّة مع 5 إلى 7 حمامات ولقطات مربعة والتي ستتراوح بين 5400 قدم مربع إلى 6400 قدم مربع مع 6 غرف نوم ستوفر ما بين 6 إلى 9 حمامات مع خيارات لقطات مربعة تتراوح بين 9000 قدم مربع إلى 7000 قدم مربع.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون في استئجار منزل في هذه المنطقة الفرعية ، يمكنهم أن يتوقعوا الاتجاهات التالية مع أسعار الإيجار:

سوف تطلب فيلا تأجير مع 5 أسرة سعر إيجار يتراوح بين 350 ألف و 475 ألف روبية سنوياً
 6 غرف نوم منازل للإيجار سيكون لها معدل إيجار سنوي يتراوح من 410k إلى 550k AED
ويمكن أيضا أن تعتبر هذه الفيلات فرصة استثمارية كبيرة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء فيلا هنا ، يمكنهم أن يتوقعوا اتجاهات المبيعات التالية:

اسعار الفلل في هتان البحيرات 

وسوف تتراوح الفلل المعروضة للبيع مع 5 أسرة بين 6.5 مليون و 11.8 مليون دولار.
ستطرأ على المنازل ذات 6 غرف نوم المعروضة للبيع تباين في الأسعار يتراوح بين 8.0 مليون و17.9 مليون دولار
وتتوقف فروق الأسعار على الإضافات التي يتم تقديمها، مثل عدد الحمامات واللقطات المربعة ووسائل الراحة الإضافية مثل المسبح في الحديقة والمنازل التي تم إعادة تشكيلها مع مواد مطورة.

أماكن للنقل ومواقف السيارات في هتان
عندما يتعلق الأمر بالعثور على مواقف للسيارات في هاتان ، سيكون لدى السكان الذين يعيشون في الفيلات مرآب سيارات ملحق. للزوار، وهناك الكثير من أماكن وقوف السيارات في الشوارع الجانبية، ومن المرجح جدا أن تجد وقوف السيارات بالقرب من مكان وجودهم.

سيكتشف المقيمون الذين يتنقلون للعمل في سياراتهم الخاصة أن هتان على اتصال جيد بالمناطق التجارية الرئيسية داخل دبي. يمكن للمقيمين الوصول إلى شارع الشيخ زايد الرئيسي في غضون دقائق قليلة عبر شارع الخيل الأول.

بالنسبة للسكان الذين سيعتمدون على وسائل النقل العام في هاتان ، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى محطتين قريبتين للحافلات ، وهذه هي بحيرات Turnoff 2 و بحيرات Turnoff 1 على مسافة ست دقائق وثماني دقائق ، على التوالي.

بالنسبة للسكان الذين يتطلعون إلى ركوب المترو بالقرب من حتان، فإن أقرب واحد هو داماك العقارية - محطة الخط الأحمر التي تبعد خمس دقائق بالسيارة شمالا، وتقع على شارع الشيخ زايد. يمكن للمرء ببساطة الحصول على حافلة RTA القريبة والوصول إلى محطة المترو هذه.

المرافق والمدارس والرعاية الصحية
 محلات السوبر ماركت بالقرب من هتان
بالنسبة لمحلات السوبر ماركت بالقرب من Hattan ، سيجد المرء أن بحيرات Choithrams هي الأقرب في غضون خمس دقائق بالسيارة ، وتقع في نادي البحيرات. هنا يمكن للمقيمين شراء جميع البقالة وGS دون الحاجة إلى القيادة خارج المجتمع الأكبر. هناك أيضا سوبر ماركت المنطقة الغربية الذي هو أبعد قليلا، على مسافة سبع دقائق بالقرب من JLT الكتلة X. يقع سوبر ماركت سبينيس على الجانب الآخر من الشارع من ويست زون، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والخدمات التي لا توجد في محلات السوبر ماركت التعاونية الأخرى.

مساجد بالقرب من هتان
هناك حوالي ثلاثة مساجد رئيسية بالقرب من هاتان. على مسافة عشر دقائق بالسيارة، هناك مسجد نقفي الذي يقع في شارع ليلك الثاني. ثم هناك مسجد وحيد على مسافة تسع دقائق في الينابيع 7 المجتمع. مسجد آخر على بعد عشر دقائق فقط جنوب غرب هتان هو مسجد الوهاب الواقع في مجتمع الينابيع 1.

أماكن عبادة أخرى بالقرب من هتان
هناك حوالي أربع كنائس بالقرب من هاتان. أقرب واحد هو اليوم السابع AveSeventh اليوم السبتية الكنيسة التي تقع شمال Hattan في المجتمع من مدينة دبي للإعلام. كنيسة أخرى تسمى زمالة: كنيسة في دبي على بعد تسع دقائق شمال غرب مجتمع المعرفة بارك. الكنيسة التي هي أبعد هي كنيسة الإمارات المعمدانية على مسافة 15 دقيقة في مجتمع البرشا 1.

بالنسبة لسكان الهندوس ، يمكن أن يكون العثور على المعابد بالقرب من Hattan عاملا هاما. وسوف تجد أن ما يقرب من جميع المعابد التي تلبي احتياجات الطوائف المختلفة داخل الهندوسية تتركز في مجتمع بور دبي الذي يقع على بعد 25 دقيقة شمال شرق Hattan. على الرغم من أن المعبد الأكثر زيارة في هذا المجال هو معبد شيفا الذي يكرس لشيفا وكريشنا التي هي واحدة من الآلهة قليلة التبجيل في الهندوسية. بالنسبة لمجتمع السيخ، يقع أقرب غوردوارا على بعد 13 دقيقة، وهو غوروناك داربار السيخ جورودوارا.

مدارس بالقرب من هتان
تشمل خيارات الحضانة القريبة ما يلي:

حدائق حضانة رافلز هاتان
حضانة قرية جبل علي البحيرات
بحيرات حضانة رافلز
تشمل المدارس القريبة من هاتان:

مدرسة دبي البريطانية
أكاديمية دبي الدولية - تلال الإمارات
مدرسة الإمارات الدولية ميدوز
في مكان قريب هناك ثلاث مدارس يمكن الوصول إليها في فترة زمنية معقولة. أقرب واحد هو أكاديمية دبي الدولية التي يمكن الوصول إليها ست دقائق متجهة شرقا في شارع الخيل الأول. أحد الجوانب الفريدة حول هذه المدرسة هو اعتمادها ، وهي جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات. وهذا يعني أن هذه المدرسة معتمدة إقليميا في الولايات المتحدة وهو المعيار الذهبي للاعتماد المدرسي. سبع دقائق جنوب غرب، سيجد أولياء الأمور مدرسة الإمارات الدولية ميدوز. وقد أنشئت هذه المدرسة في عام 2004، وهي تضم هيئة طلابية تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و18 سنة. ثم هناك مدرسة دبي البريطانية التي تقع على بعد 11 دقيقة بالسيارة جنوبا في مجتمع تلال الإمارات. تقدم هذه المدرسة دروساً من K إلى 12، وتدور الثقافة حول تبني القيم المحلية والبريطانية، حيث التسامح واحترام الآخرين هو المفتاح لنجاح التعليم.

عيادات ومستشفيات بالقرب من هتان
المرافق الطبية القريبة:

عيادة المستشفى الأمريكي - مدينة دبي للإعلام
ميديكلينيك ميدوز
مستشفى ميديكلينيك باركفيو
تقدم العيادات القريبة من هاتان مجموعة واسعة من الخدمات الطبية من فحوصات ما قبل الولادة إلى الطب العام. عيادة أخرى على بعد 11 دقيقة فقط شرقا هي عيادة المستشفى الأمريكي - مدينة دبي للإعلام، وتقدم هذه العيادة أيضا مجموعة واسعة من الخدمات الطبية OPD.

بالنسبة للمقيمين الذين يواجهون حالة طوارئ طبية أو يحتاجون إلى استشارة OPD ، هناك العديد من المستشفيات ذات التصنيفات العليا بالقرب من Hattan. يقع Mediclinic على بعد ست دقائق فقط في ميدوز، أوب. يقع مستشفى Mediclinic Parkview على مسافة 18 دقيقة جنوبًا والذي يقدم ما يقرب من نفس الخدمات الطبية التي يقدمها فرع Mediclinic Meadows.

المناطق المجاورة
مدينة دبي للإنترنت
دائرة قرية جميرا
البرشاء
جزر جميرا
إلى الشمال تقع مجتمع مدينة دبي للإنترنت. وهي موطن لشركات تكنولوجيا المعلومات الوطنية والمتعددة الجنسيات على حد سواء. وسيجد السكان، المتجهين جنوباً، منطقة قرية جميرا الدائرة (JVC). JVC هو مشروع تطوير سكني من قبل مجموعة نخيل العقارية ويعتبر منطقة سكنية للمغتربين والسكان المحليين الذين ينتمون إلى مجموعة الطبقة المتوسطة العليا. إلى الشرق، تقع منطقة البرشة الكبرى. هذا المجتمع هو موطن لمجموعة متنوعة من الناس. وهي منطقة شعبية مع المهنيين الشباب كما أن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات مع الإقامة في هذا المجال. تتجه نحو الغرب، وهناك جزر جميرا التي ربما تكون المنطقة الأكثر فريدة في المنطقة، وهذا يرجع إلى 50 من صنع الإنسان الجزر التي تضم 46 التجمعات السكنية مع الفيلات الفاخرة جدا، فضلا عن المنازل. 

التسوق والطعام والحياة الليلية
مولز بالقرب من هتان
مولات بالقرب من هتان تشمل:

دبي مارينا مول
سوق المروج
سوق الينابيع
يقع دبي مارينا مول على بعد 6 دقائق فقط في شارع الشيخ زايد الرئيسي، ويعتبر مركزاً تجارياً كبيراً يضم مجمعات للتسوق وتناول الطعام والترفيه. كما تقع مراكز التسوق الأخرى الصغيرة مثل سوق المروج على بعد 12 دقيقة جنوباً. يقع سوق الينابيع على بعد 11 دقيقة جنوبًا وهو مركز تجاري متوسط الحجم مع هايبر ماركت كارفور داخله. 

بعض المتاجر الأكثر شعبية في هذا المركز التجاري تشمل

التغذية الصحية الجيدة
 السمه المميزه
ليغو المتجر
المتاجر الأخرى في مارينا مول تشمل التغذية الصحية الجيدة حيث يمكنك شراء المكملات العشبية. Hallmark متجر بطاقات المعايدة الشعبية التي لديها أيضا قسم الهدايا، وهناك أيضا متجر ليغو الذي يحمل كل ما يتعلق ليغو بناء كتلة اللعب.

مطاعم قريبة من هتان
خيارات المطعم داخل مارينا مول تشمل:

غي برغر المشتركة
ستاربكس
كارلوتشي
بالنسبة للمقيمين الذين يستمتعون بالبرغر الذواقة ، فإن الذهاب إلى الموقع هو Guy's Burger Joint الذي يقدم برغرًا ممتازًا على الطراز الأمريكي. مرة واحدة في المركز التجاري، وهناك احتمالات كنت تبحث للحصول على إصلاح الكافيين، إذا كان هذا هو الحال، رئيس أكثر من ستاربكس الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات التي تحتوي على الكافيين على حد سواء الساخنة أو الباردة. يجب على عشاق الطعام الإيطالي زيارة Carluccio حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة مختارة من المنتجات الطازجة والمعبأة بأناقة والمستوردة من إيطاليا.

تشمل أفضل المطاعم بالقرب من Hattan:

تسعة عشر
مطعم سيرتو الإيطالي
مصنع تشيز كيك جي بي آر
في التاسعة عشرة، يمكنك الاستمتاع بأفضل المأكولات المتوسطية في دبي. يمكن للمرء أن يصل إلى هذا المكان في ست دقائق، ويقع في مستوى الردهة، عنوان مونتغمري تلال الإمارات. للاستمتاع بالطعام الإيطالي الجيد ، قد لا يضطر المرء إلى القيادة بعيدًا ، على مسافة ست دقائق متجهة شمالاً ، يمكن للمقيمين تناول الطعام في مطعم Certo Italian الذي يقع داخل فندق راديسون بلو. لرواد المطعم الذين يفضلون تجربة تناول الطعام عارضة لا معنى له، وهناك مصنع تشيز كيك الذي يقدم الأطباق الكلاسيكية الأمريكية، يمكن للمرء أن يصل إلى هذا المكان في 13 دقيقة تتجه شمال غرب، هذا المطعم مفتوح حتى 2 صباحا وهو مثالي لتناول الطعام في وقت متأخر من الليل.  

وتشمل المرافق المرخصة القريبة Reform Social and Grill وهي حانة معدية، حيث يصل إلى هذا المكان في دقيقتين فقط. بار آخر على مسافة سبع دقائق هو نولا Eatery & Social House، ويقع داخل فندق أرمادا بلو باي.

شواطئ بالقرب من هتان
يمكن للمقيمين الوصول بشكل مريح إلى شاطئين على الأقل بالقرب من هاتان. هذه هي JBR بيتش وشاطئ Sufouh. يقع JBR Beach على بعد 14 دقيقة شمال غرب، وبمجرد وجودها هنا، يمكن للمقيمين أن يتوقعوا الاستمتاع بأنشطة مثل الرياضات المائية والطهارة والتزلج على الماء وتناول الطعام على شاطئ المحيط. أفضل للجميع، هذا هو شاطئ صديق للأسرة التي توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يقع شاطئ ال Sufouh على بعد 12 دقيقة شمال غرب. بالنسبة للمقيمين الذين لا يحبون الشاطئ المزدحم ، يعد شاطئ Sufouh الوجهة المثالية ، حيث يعتبر شاطئًا أقل ازدحامًا ، في الواقع تم تسميته أيضًا "الشاطئ السري فقط لهذا السبب.

الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة
معالم بارزة مع مجمعات ترفيهية:

حديقة دبي المعجزة
دبي أوتودروم
ربما تكون حديقة دبي المعجزة أبرز المعالم في المنطقة الأكبر، ويمكن الوصول إليها في 19 دقيقة. ما يجعل هذا المكان فريدًا جدًا هو حقيقة أنه مساحته 72,000 متر مربع ، مما يجعله أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم تتكون من حوالي 50 مليون نوع من الزهور وحوالي 250 مليون نوع نباتي. بجوار هذا الأخير هو دبي أوتودروم الذي هو مجمع لأنشطة رياضة السيارات ذات الصلة. أن تكون محددة، بل هو FIA معاقبة 5.40 كيلومترا حلبة سيارة السباق. يمكن للمقيمين شراء تذاكر للمشاركة في دروس القيادة خلف عجلة القيادة في المركبات عالية الأداء مثل فيراري وبورش وأودي.

الأنشطة الخارجية واللياقة البدنية والجمال
يمكن للمقيمين البقاء لائقين في:

محاكم مجتمع البحيرات
بحيرات كرة القدم الملعب
حديقة الكلب
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الحدائق بالقرب من Hattan ، هناك محكمة مجتمع البحيرات التي يمكن الوصول إليها في خمس دقائق سيرا على الأقدام. هنا، سيجد السكان ملعب كرة سلة كبير في الهواء الطلق، وهو مثالي للبطولات أو ألعاب كرة السلة الحرة. يقع ملعب بحيرات لكرة القدم على بعد ثلاث دقائق، وهو ملعب كرة قدم عشبي كبير مثالي لمباريات كرة القدم. على مسافة تسع دقائق، وهناك حديقة الكلب، وهنا كنت حرة في السماح الكلب الخاص بك قبالة أقل والسماح له أو تشغيل بحرية. لا تتردد في اللعب جلب أو الفريسبي معك الكلب، وهذا هو المكان المثالي للحصول على تناسب لأصحاب كل من وكلابهم.

تشمل الصالات الرياضية القريبة بحيرات مجتمع Living Fitness First Emirates Living حيث يوجد مسبح كبير. يمكن للمقيمين الوصول إلى هذا المسبح المشترك في غضون ست دقائق سيرًا على الأقدام. السكان الذين يتمتعون البقاء لائقا من خلال التدريب كروسفيت, القلب أو قوة التدريب, يمكنهم الانضمام إلى ارتفاع اللياقة البدنية JLT الصالة الرياضية التي هي سبع دقائق بالسيارة تتجه شمال غرب. هذا هو صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا كاملا مع معدات اللياقة البدنية مثل كل في آلات واحدة، المطابع مقاعد البدلاء، والحانات ومجموعات متنوعة من dumbells.

تشمل الصالونات والمنتجعات الصحية القريبة ما يلي:

سبا الأظافر (TNS)
صالون الشعر سرادق - نادي البحيرات
كركلا سبا لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا
تشمل الصالونات بالقرب من هاتان سبا Nail (TNS) وصالون الشعر سرادق - نادي البحيرات، وكلاهما يبعد ثلاث دقائق فقط. ويقدم كلاهما خدمات مماثلة تتعلق بالعناية بالعناية بالعناية بالبشرة والعناية بالأظافر. تشمل المنتجعات بالقرب من هاتان سبا Caracalla الذي يقع داخل منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش. بعض الأمثلة على الخدمات المقدمة هنا هي برو الكولاجين المضادة للشيخوخة الوجه، تنشيط الجلد للرجال الوجه، والتدليك السويدي وعلاج الانتعاش المناعي.

فعاليات مجتمعية
هاتان هو جزء من المجتمع الأكبر من البحيرات التي غالبا ما يكون مختلف الأحداث المجتمعية التي تجري على مدار السنة. خلال عيد الميلاد، هناك حدث عيد الميلاد الذي السكان الإعداد الأكشاك والأطفال المشاركة في الألعاب التي تعرض على الرنة، والرسم على الوجه وجلسات الصور. وتشمل الأعياد الأخرى التي يتم الاحتفال بها مع الكثير من الضجة السنة الصينية الجديدة. وفي بعض المناسبات، يمكن للمجتمع المحلي أن ينظم ليلة سينمائية يمكن لجميع أفراد الأسرة المشاركة فيها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات