القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع عقارات الينابيع 6

 جميع عقارات الينابيع 6


عقارات الينابيع 6


ينقسم مجتمع الينابيع إلى عدة مقاطعات فرعية. الينابيع 6 هي واحدة من العديد من المجتمعات الفرعية التي هي جزء من المنطقة الكبرى. تقع الينابيع 6 بالقرب من العديد من المناطق التجارية مثل دبي للمعرفة بارك ومدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام. يوفر هذا المجتمع الفرعي للمشترين والمستأجرين المحتملين فرصة للعيش في منطقة مصممة بشكل جميل مع المناظر الطبيعية الخصبة والحدائق والممرات المائية. 

مكان رائع للأزواج الشباب والعائلات
مجتمع راقي ومبوب
ماجستير المخطط من قبل مجموعة إعمار العقارية
الينابيع 6 هو مجتمع قائم بذاته وسكانه يأتون من جميع الخلفيات والجنسيات.
حدائق مع منطقة لعب الأطفال
حمامات سباحة مشتركة
مساحات كبيرة للرياضة

يحتوي الينابيع على بحيرته الخاصة، مما يمنح المجتمع خلفية نابضة بالحياة حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس أو شروق الشمس.

عقارات في الينابيع 6


العقارات في الينابيع 6 المنازل المتاحة للإيجار والشراء. 

تأتي الفيلات المكونة من 3 و4 غرف نوم بمساحة تغطية تبلغ 2000 قدم مربع إلى 3600 قدم مربع.

3 سرير استئجار فيلات في الينابيع 6 سيكلف حوالي 160k دولار في السنة
    يمكن استئجار الفلل ذات 4 أسرّة مقابل متوسط سنوي قدره 205 ألف جنيه

اتجاه تأجير المنازل على النحو التالي:

يمكن استئجار منازل مستأجرة مع 4 أسرّة بسعر متوسط قدره 120 ألف جنيه إسترليني 

تشمل العقارات في الينابيع 6 مجموعة لائقة من الفلل والمنازل المعروضة للبيع. 

اتجاه مبيعات الفلل على النحو التالي: 

فيلا من مستوى الدخول 3 سرير للبيع في الينابيع 6 ستكلف حوالي 2.0M 
    تأتي الفلل ذات 4 أسرّة مع نطاق سعري 2.6 مليون دولار

اتجاه المبيعات لتاون هاوس للبيع على النحو التالي: 

يمكن أن يكلف تاون هاوس الذي يضم 3 أسرّة للبيع حوالي 2.7 مليون دولار

أماكن النقل ومواقف السيارات في الينابيع 6

وقوف السيارات في الينابيع 6 ليست مشكلة. سكان الفيلا إما الحصول على مرآب أو مساحة مغطاة. يمكن للزوار ركن سياراتهم على طول الطريق. 

المنطقة على صلة جيدة مع بقية دبي. الطريق الذي يربط الينابيع 6 بالأحياء الأخرى هو شارع الخميلة الذي يتقاطع مع شارع الخيل. 

هناك عدد قليل من محطات الحافلات RTA بالقرب من الينابيع 6. يقع الخيار الأقرب، الينابيع ، بوابة المدخل 5 2 موقف الحافلات، على مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام. 

تشمل محطات المترو بالقرب من الينابيع 6 محطة مترو نخيل ومحطة مترو داماك العقارية ومحطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة. تقع جميع المحطات الثلاث على بعد 12 دقيقة ويمكن الوصول إليها بواسطة سيارة أجرة أو حافلة.

محلات السوبر ماركت بالقرب من الينابيع 6

هناك عدد قليل من محلات السوبر ماركت بالقرب من الينابيع 6. يقع سوبر ماركت المايا على بعد 15 دقيقة فقط. يحمل سوبر ماركت Waitrose (الواقع على بعد 15 دقيقة) البقالة وFMCGs المستوردة مباشرة من المملكة المتحدة.
المساجد بالقرب من الينابيع 6

هناك مسجدان بالقرب من الينابيع 6. يقع مسجد شرباتلي على بعد 15 دقيقة. يقع خيار آخر، مسجد الرحيم، في مدينة دبي للسيارات على بعد 14 دقيقة بالسيارة. 
أماكن عبادة أخرى في الينابيع 6

هناك عدد قليل من الكنائس بالقرب من الينابيع 6 حيث يمكن للسكان المسيحيين حضور القداس. تقع كنيسة دبي المسيحية المتحدة على بعد 19 دقيقة بالسيارة. بجواره توجد كنيسة دبي الإنجيلية. في الواقع، منطقة المنتزة، التي تقع على بعد 19 دقيقة فقط غرباً، تضم حوالي أربع كنائس في محيطها، وكلها تخدم المسيحيين من مختلف الطوائف. 

يمكن للسكان الهندوس زيارة معبد شيفا الواقع على بعد 31 دقيقة شرق منطقة الفهيدي. إلى جانب معبد شيفا، هناك ما لا يقل عن عشرة معابد أخرى مخصصة للآلهة الهندوسية المختلفة في نفس الحي.

يمكن لطائفة السيخ زيارة غوروناك داربار السيخ غوردوارا.
المدارس القريبة من الينابيع 6

تشمل دور الحضانة القريبة ما يلي:

ديوقطرات حضانة البرشا
حضانة جميرا الدولية
حضانة بلوبيلز

تهدف حضانة بلوبيلز إلى توفير تنمية شاملة تركز على النمو البدني والفكري والجمالي والعاطفي واللغوي والحركي والاجتماعي للطفل.

تشمل المدارس الابتدائية القريبة ما يلي:

مدرسة دبي البريطانية
المدرسة الأمريكية في دبي
أكاديمية جيمس دبي الأمريكية

هناك العديد من المدارس الجيدة بالقرب من الينابيع 6. يمكن للمقيمين الوصول إلى مدرسة دبي البريطانية في غضون 6 دقائق بالسيارة. تتبع هذه المدرسة المناهج الدراسية البريطانية وهي مكان مثالي للأطفال المغتربين البريطانيين للحصول على تعليم يلبي المعايير في الوطن. 

تقع أكاديمية الأحجار الكريمة دبي الأمريكية والمدرسة الأمريكية في دبي على بعد 13 دقيقة. تتبع المدرستان المنهج الدراسي الأمريكي.
العيادات والمستشفيات بالقرب من الينابيع 6

تشمل المرافق الطبية القريبة ما يلي:

عيادتك الصحية
عيادة iCare
مستشفى ميديكلينيك باركفيو

معظم العيادات بالقرب من الينابيع 6 توفير الرعاية الطبية OPD. يمكن للمرء أن يأخذ 12 دقيقة بالسيارة متجهة إلى الشمال الغربي، حيث أنها سوف تجد عيادة الرعاية. إذا كانوا يقودون جنوبًا لمدة 12 دقيقة ، فسوف يأتون عبر عيادتك الصحية. تقدم كلتا العيادة استشارات عامة واستشارات متخصصة للمرضى الذين يحتاجون إلى خبرة طبية في مجال معين. 

تشمل المستشفيات القريبة من الينابيع 6 مستشفى ميديكلينيك باركفيو الذي يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة. يحتوي هذا المستشفى على مركز للصدمات مجهز بالكامل يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
المناطق المجاورة

تشمل المجتمعات القريبة ما يلي:

تلال الإمارات
دائرة قرية جميرا
قرية جبل علي
البرشاء

حي تلال الإمارات مستوحى من بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. يقود السكان إلى الجنوب، ويأتون عبر مجتمع دائرة قرية جميرا. محرك غربا والسكان سوف تجد منطقة جبل علي قرية، التي هي مركز المنطقة الحرة لدبي. على الحدود شرق الينابيع 6، هناك بالقرب من البرشا. هذا الحي هو موطن لبعض مراكز التسوق الأكثر شعبية في دبي.  

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من الينابيع 6

تشمل مراكز التسوق القريبة التي توفر التسوق وتناول الطعام والترفيه تحت سقف واحد ما يلي:

مول الإمارات
دبي مول
ابن بطوطة مول

تعتبر مراكز التسوق بالقرب من الينابيع 6 من بين أفضل 10 مراكز تسوق في دبي. يقع مول الإمارات على بعد 15 دقيقة. يقع دبي مول على مسافة أبعد قليلاً في 21 دقيقة بالسيارة. يقع ابن بطوطة مول على الجانب الغربي على مسافة 16 دقيقة.

المتاجر الشهيرة داخل مول الإمارات:

تيد بيكر - مول الإمارات
لولوليمون - مول الإمارات
مونيكا فينادر

تيد بيكر هو متجر الأزياء البريطانية الراقية ويحمل الملابس لكل من الرجال والنساء. Lululemon هو متجر متخصص ويركز على كل شيء اليوغا. وهذا يشمل ملحقات اليوغا والفصول الدراسية. مونيكا فينادر هي ماركة مجوهرات فاخرة بريطانية. 
مطاعم بالقرب من الينابيع 6

تشمل المطاعم القريبة من الينابيع 6 ما يلي:

مطعم ماريتا
عملية فلافل
مصنع تشيز كيك JBR

هناك مجموعة جيدة من مطعم بالقرب من الينابيع 6. يقع مطعم Marmita على بعد 17 دقيقة. بالنسبة للنباتيين وهواة المطبخ العربي، هناك عملية فلافل على بعد 17 دقيقة بالسيارة. بجوار هذا المطعم يوجد مصنع تشيز كيك.

تشمل المطاعم داخل مول الإمارات ما يلي:

القبائل
الدين تاي فونغ
تكساس دي برازيل الإمارات العربية المتحدة

القبائل هي واحدة من مطعم نوع الذي يقدم مختلف المأكولات الأفريقية. Din Tai Fung هو مطعم صيني يشتهر بأطباقه الأصيلة. تكساس دي البرازيل هو ملحوظ لخدمة اللحوم المشوية البرازيلية ولديهم أيضا كل ما يمكن أن تأكل القائمة. 
الشواطئ بالقرب من الينابيع 6

هناك عدد قليل من الشواطئ بالقرب من الينابيع 6. ويمكن الوصول إلى شاطئ مارينا في غضون 17 دقيقة. JBR بيتش هو خيار آخر على مسافة 19 دقيقة. يعتبر هذا الشاطئ وجهة ترفيهية كاملة مع العديد من المطاعم والأكشاك ومنطقة لعب الأطفال. 
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

تشمل المعالم والمجمعات الترفيهية القريبة ما يلي:

حديقة دبي المعجزة
دبي أوتودروم
مضمار سباق جبل علي

تقع حديقة دبي معجزة على بعد 13 دقيقة بالسيارة وهي منطقة جذب يجب أن تشاهد لجميع السكان والزوار. الزوار بالتأكيد نقدر مناطق الجذب لا يصدق في حديقة دبي معجزة. بالنسبة للمهتمين برياضة السيارات، هناك دبي أوتودروم الذي يقع على بعد 13 دقيقة في مجتمع مدينة دبي للسيارات. يقع مضمار سباق جبل علي على بعد 11 دقيقة فقط، وهو مكان لا بد من زيارته لعشاق سباق الخيل.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

تشمل بعض الأماكن القريبة الشهيرة ما يلي:

الينابيع 9 بارك
الينابيع 8 حمام سباحة
ملعب الينابيع لكرة السلة

هناك عدد قليل من الحدائق بالقرب من الينابيع 6 لأولئك الذين يرغبون في ممارسة في العراء. ويمكن الوصول إلى حديقة Springs 9 في غضون 6 دقائق. كما يحتوي فندق Springs على مسبح مشترك في الهواء الطلق (يسمى Springs 8 Pool) ويقع على بعد 7 دقائق بالسيارة. كما يوجد ملعب مجتمعي لكرة السلة. يمكن للمقيمين الوصول إلى هذه المحكمة في غضون 5 دقائق.

عندما يتعلق الأمر بالصالات الرياضية بالقرب من الينابيع 6، لدى السكان بعض الخيارات الجيدة جداً المتاحة. مستودع جيم، على سبيل المثال، يقع على مسافة 13 دقيقة. صالة ألعاب رياضية أخرى، وتقع على بعد 13 دقيقة جنوبا، هو صالح جمهورية. يقع Tribe Fit Gym شمال غرب الينابيع 6 على بعد 13 دقيقة بالسيارة. 

تشمل الصالونات والمنتجعات الصحية القريبة ما يلي:

سبا سينساسيا الحضري
سبا في ريتز كارلتون دبي
صالون خوان

تشمل المنتجعات الصحية بالقرب من الينابيع 6 سبا SensAsia Urban الصحي، الذي يبعد 12 دقيقة بالسيارة شمال مجتمع الينابيع 6. يقدم هذا المنتجع الصحي أنواعمختلفة من المساج والعلاجات التقليدية الصينية للشفاء. كما يوجد السبا في ريتز كارلتون، دبي. يمكن للمقيمين الوصول إلى هذا المنتجع الصحي في غضون 16 دقيقة. وتقع خيارات أخرى، خوان صالون، على بعد 14 دقيقة فقط. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات