القائمة الرئيسية

الصفحات

حصرياً جميع فيديوهات فنان العاشر

 


لم تخلو أي مهنة من الشرفاء والمخلصين. نعرض لكم اليوم نموذجاً للشباب المصري من الطبقة المكافحه ولكن من طراز خاص. حيث انه موهوب منذ صغره بحبه لرسم المناظر الطبيعية. معنا اليوم الفنان احمد ابراهيم ابن محافظة الشرقية. حيث لمع هذا النجم في سماء مواقع التواصل الاجتماعي وهو صاحب قناة ديكورات خطاط ورسام ع اليوتيوب رابط القناة من هنا  

انه شاب من ابناء مدينة العاشر من رمضان، والذي اشتهر بحبه للرسم ثلاثي الأبعاد على الحائط والديكور والخط العربي. يعرفه جيداً النقاشون والصنايعية ويتعلمون منه فنيات جديده بأبسط الأدوات. فمره يرسم ديكور كامل بقطعة كرتون وبعد الانتهاء تشعر وكأنك تقف أمام شغل ورق حائط بالكمبيوتر. اشتهر بحبه للرسم بمسدس الرش (الإيربرش).

بدايته وانتشاره في العاشر من رمضان

بدأت قصته عندما رسم محمد صلاح في خمس دقايق ورفع الفيديو على اليوتيوب فلاقى انتشاراً واسعاً.

ثم بدأ متابعوه على اليوتيوب يطلبون منه مزيد من الديكورات ثري دي نظراً لسهولة الطرق التي يشرحها، فاستجاب لطلبهم وشرح أربعين طريقه جديده لرسم الديكور على حوائط المنزل وزاد عدد مشتركي قناة اليوتيوب وذاع صيته في مدينة العاشر من رمضان، بل وفي محافظة الشرقية كامله.

اذا قرأت التعليقات تحت فيديوهات قناته ستعرف مدى اعجاب المشاهدين بفن بطلنا الهمام. فمن أشهر فيديوهاته التي شرحها بقطعة كرتون : فيديو ديكور حبات اللؤلؤ بطريقة ثلاثية الأبعاد مبتكرة على الحائط. شاهد الفيديو الآن :


كيف ترسم بليه على الحائط 

واستمر فنان العاشر في ابهار الجمهور فرسم لهم البلي الزجاجي على الحائط. واستخدم في ذلك قطعة كرتون مفرغة على شكل دائره بالإضافة إلى مسدس الرش. وقد لاقى هذا الفيديو انتشاراً واسعاً بين نقاشين العاشر بل لن أبالغ ان قلت انه اشتهر عالمياً، لماذا؟ اقل لك إقرأ التعليقات تحت أي فيديو له ستجد فلان يشكره من المغرب وآخر من العراق وثالث من فلسطين وغيره من الجزائر.





وقد اسهم في تحسين الخط العربي من خلال تقديم الشرح بطريقه كوميدية فتجده مره مثلاً يشرح تحسين الخط عن طريق اطباق النيش، شاهد الفيديو الآن :





ولم يقتصر على استخدام مسدس الرش في رسوماته، بل استخدم الفرشاه في تنفيذ ديكور عالي الجودة. وقام بتسمية هذا الديكور ( ديكور حجاره شواطئ اليونان) انصحك بمشاهدته الآن 


شاهد باقي فيديوهاته الآن




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات