القائمة الرئيسية

الصفحات

بيع العقار بدون خسارة


بيع العقار بدون خسارة


نصائح بيع العقار نشاركها معكم لضمان بيع عقارك بأسرع وقت ممكن 

نحن ندرك بأن عملية بيع العقار من العمليات الصعبة ، فهي عملية تتطلب خبرة في السوق العقاري لضمان بيع العقار بدون خسارة وإتمام عملية البيع في اسرع وقت ممكن. لذلك سنشارك معكم أهم  6 نصائح عقارية لضمان بيع العقار بأسرع وقت ممكن وبدون خسارة. 

كيف تستطيع بيع عقارك بنفسك بدون وجود خبرة سابقة في السوق العقاري ؟ 

بإمكانك بيع العقار بنفسك بدون الحاجة لخبرة أو وسيط عقاري ، ولكن هذا الأمر سيتطلب منك القيام بعدة خطوات 

عليك أولاً القيام بعملية بحث عن أسعار العقار المشابهة للعقار الذي تريد أن تبيعه وذلك لتحديد السعر المناسب لك وفي نفس الوقت يكون منافس للأسعار الأخرى .

ومن ثم عمل عملية تسويقية للعقار من خلال الترويج لعقارك عن طريق التركيز على مزايا العقار ، مثل السعر والموقع ، ولن تحتاج إلى أكثر من كاميرا لاستخدامها في التقاط صور رائعة للترويج لعقارك  ، وجهاز كمبيوتر شخصي ،  والتواجد عبر منصات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية المهتمة في نشر اعلانات العقارات .


أهم 6 نصائح عقارية نوصي بها لضمان بيع العقار بسعر مناسب :


إلتقاط صور عالية الجودة للعقار

يتطلب بيع عقار كغيره من المنتجات عنصر الجذب والتشويق للعملاء المستهدفين ، لذلك يجب إلتقاط صور جميلة للمنتج (العقار) التي تجذب انتباه المشتري .

ولا تنس ترتيب المنزل والاستعداد للتصوير الفوتوغرافي ، ثم التقاط صور جذابة مميزة للمشتري لجعله يبحث عن رقم هاتفك للاتصال بك.

اهتم بدهان عقارك لبيع العقار

جدد دهان العقار اذا كان يحتاج لذلك

تخيل نفسك انت المشتري هل سترغب حقا بشراء عقار ذو دهان قديم ؟

لذلك يجب الإهتمام بحالة العقار لكي يجلب لك الأرباح ، سيعطي الباب الأمامي لبعض المشترين المحتملين الانطباع الأول عن قيمة المنزل ، لأن العديد من المشترين سيفحصون المنزل لمعاية مظهر المنزل الخارجي .

افحص عقارك واصلح اي شيء يمكن إصلاحه لزيادة قيمته

قبل بيع العقار ، يرجى فحصه وتطويره بعناية ، ثم استخدام طلاء جديد أو ورق جديد لتزيين جدران المنزل وتجميل الحديقة وتقليمها.

قم بإصلاح أي أضرار أو مشاكل قد تجدها ، لذلك لا تفترض أن هذا لن يؤثر على عملية البيع ، ستجد في النهاية أنه سيؤثر بشكل كبير على السعر النهائي للعقار .

اختر سعر مناسب لعقارك بشكل إحترافي

السعر من العوامل المهمة والمؤثرة في أي صفقة عقارية ، لذلك يجب تحديد السعر المناسب للعقار من البداية ، وتتأثر عملية التسعير بالعديد من المتغيرات التي يجب عليك فهمها ، مثل وقت البيع ، وموقع العقار ، وأداء سوق العقارات

بإمكانك قراءة المزيد حول ( كيف تقيم سعر العقار بشكل صحيح ؟ ) 

اطلب المساعدة من شركات التسويق العقاري

يمكنك طلب المساعدة من الشركات أو مكاتب السوق العقاري ، لأنه إذا لم يكن لديك الخبرة الكافية أو الوقت الكافي لبيع العقار، سيكون من الجيد الاستعانة بشركة موثوقة لمساعدتك في عملية التسويق لبيع عقارك ضمن عقد إتفاق بينكما .

احذر من هذه الاخطاء

جمعنا لكم أشهر خمس أخطاء يقع فيها شاري العقارات اقرأ عن الأخطاء الشائعة عند شراء عقار احذر منها


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات