القائمة الرئيسية

الصفحات

بيع شحمة الأذن بـ20 مليون دولار «شائعة»

 

شحمة الأذن

استشاري نظم معلومات: بيع شحمة الأذن بـ20 مليون دولار «شائعة»
قال المهندس محمد سعيد، استشارى النظم والمعلومات، إن الخبر المنتشر بشأن بيع شحمة الأذن بـ 20 مليون دولار لا أساس له من الصحة والمنطق.





وأوضح أن هناك أشخاصا يقومون بترديد مثل هذه الشائعات لتصدر التريند وحصد نسب مشاهدة وتفاعلات عالية من المشتركين، لافتا إلى أن شحمة الأذن ليس لنقلها من شخص لآخر أى قيمة .

وأضاف سعيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد "المذاع على قناة ten ، أن السوشيال ميديا يتم استخدامها لترويج أخبار مزيفة بالاضافة الى تزييف الصور والفيديوهات التى أصبحت مصدر دخل لكثير من الاشخاص  .

وأوضح استشارى النظم و المعلومات، أن مخاطر الأخبار الكاذبة شديدة جدا فى كل المجالات على مستوى الوعى الإجتماعى .




وأكد أن تأمين وسائل الاتصالات الرقمية ومنصات البيع والشراء ، وتعاملات البنوك ، والمحافظ الرقمية والتعاملات الإلكترونية والحياتية ، وابتكار طرق تحافظ علي تلك التعاملات الداخلية وتأمين التكنولوجيا المالية وقواعد البيانات ضد اعمال القرصنة والاختراق أصبح من مقتضيات الأمن القومي للدول بل العالم وأجمع.


فوائد شحمة الأذن 

شحمه الأذن لدى الكثير هي لا شيء و بالنسبه للنساء هي فقط من أجل وضع قرط الأذن لزياده جمال المرأه و الموضه و لفت النظر ولكننا لا نعرف أن لشحمه الأذن فوائد جدا مهمه من أجل السعاده وفي مايلي بعض منها :




1- حين تفرك شحمة الأذن و انت حزين تشعر بالسعاده بعد مرور وقت دقيقتين  .

2-  عند الشعورك بالغضب و تدليك شحمة الأذن أيضا تجعلك في راحه تامة بعد مرور بضعة دقائق .

3- حين وقوعك في مشكلة ما و تدليك و فرك شحمة الأذن ستجد الحل المناسب لمشكلتك .

4- ومن فوائد تدليك شحمة الأذن أيضا الراحة و الإطمئنان و الهدوء النفسي و الفكري و الجسدي و يعمل على تنشيط الدم في المخ و تدليك شحمة الأذن أيضا هو مسكن للأوجاع .

5- عليك فقط بتدليك شحمة الأذن عند الصباح لمدة دقيقتان بجهة معاكسة حيث يدك اليمنى على شحمة إذنك اليسرى و يدك اليسرى على شحمة إذنك اليمنى بنفس الوقت لمدة دقيقة ذالك يفيد الجسد بتدفق الدم إلى القلب و الرئتين و بذلك يزيدك فرحآ .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات