القائمة الرئيسية

الصفحات

المعلومات اللازمة للاستثمار العقارى فى مدينة محمد بن زايد


الاستثمار العقارى فى الامارات

الاسعار الحالية للايجار السنوى الفلل فى مدينة محمد بن زايد 

  • 90.000 درهم اماراتى ايجار فيلا من 3 غرف نوم .
  • 130.000 درهم اماراتى ايجار فيلا من 4 غرف نوم . 
  • 145.000 درهم اماراتى ايجار فيلا من 5 غرف نوم .
وقد تم تسمية المدينة بهذا الاسم تكريما اسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان . ومن المتوقع ان يصبح هذا التطوير العقارى - والذى لا يزال قيد التنفيذ - مدينة متكاملة ومشروع متعدد الاستخدامات . يضم هذا المشروع مساحات ترفيهية ووسائل راحه فاخرة . والاهم من بين هذه المقومات هى مجموعه من ابراج سكنية وفلل فاخرة . 
نعرض لكم اليوم جميع المعلومات التى يحتاجها المستثمر العقارى والذى ينوى الربح فى مدينة محمد بن زايد بالامارات العربية المتحده . هذه المدينة تتميز بأنها من المناطق الهادئة والت تقع على مشارف امارة ابو ظبى .تشير الاحصائيات الى ان مدينة محمد بن زايد قد احتلت المركز الاول كأفضل منطقة طلبا لاستئجار الفلل فى مدينة ابو ظبى . كما اشارت الاحصائيات ايضا ان المدينة قد احتلت المركز الثانى كافضل منطقة من حيث الاقبال على استئجار الشقق . كل هذا ومازالت مدينة محمد بن زايد فى مرحلة التطوير , مما يبشر بمستقبل باهر لهذه المدينة فى المجال العقارى .وبرغم ذلك الا ان سكان الامارات وخاصة العائلات يتجهون الى هذه المنطقة وذلك بسبب انها قريبة من مدينة دبى العالمية وكذلك احتوائها على مجموعه متنوعه من خيارات السكن المتاحة للجميع .

من اسباب نجاح الاستثمار العقارى فى مدينة محمد بن زايد

  • تضم مجمعات فلل حديثة متطورة .
  •  كونها بالقرب من امارة دبى والعين .
  • وجود خيارات الاقامة باسعار معقولة .
  • وجود حديقة عامة بالاضافة لمنطقة لعب الاطفال .
  • تتوفر على شقق وفلل واسعة تناسب العائلات الكبيرة .
  • وجود مؤسسات تعليمية مخصصة للاطفال من جميع الاعمار .
  • جميع الوحدات السكنية والشقق تم تجهيزها بوسائل الراحة والمرافق  عالية الجوده.
  • ارتفاع مستوى الخدمات لدرجة انها تنافس امارة دبى المجاورة من حيث التطور الملحوظ ودرجة اقبال السياح على المنطقة .

تفاصيل كاملة عن عقارات مدينة محمد بن زايد :

ان مدينة محمد بن زايد تحتوى على مجمعات بها العديد من الفلل المتكاملة او المنفصلة او حتى شبه المنفصلة كبديل للابراج الشاهقة . من المعلوم ان عدد قليل من المبانى تتيح شقق الاستوديو بالاضافة الى شقق تتكون من غرفة نوم وغرفتين نوم للايجار .اما بالنسبة للابراج السكنية فالعدد الموجود مارال قيد التطوير . يقدم مجمع مديمة محمد بن زايد السكنى احجام مختلفة من الفلل تبدأ من 4 غرف وحتى 11 غؤفة نوم ضخمة .
كما تشمل المنطقة عى وحدات عقارية ذات مساحات واسعة وذات اسعار معتدلة . ولقد ادى هذا الى وجود مزيج من المقيمين الغربيين والشرقيين والجنوبيين والاسيويين .

اسعار الايجار فى مدينة محمد بن زايد :

  • 25.000 درهم اماراتى ايجار الاستوديو هناك .
  • 41.000 الى 63.000 درهم اماراتى تكلفة الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة او غرفتين .
  •  من 170.000 الى 190.000 درهم اماراتى سنويا ايجار الفلل المكونة من 5  غرف نوم .
  • من5.500.000 الى 14.000.000 درهم اماراتى تكلفة فيلا مكونة من 6 غرف نوم .
 الخدمات المختلفة والتعليم والصحة فى مدينة محمد بن زايد 
استمتع بالعديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر مثل : هايبر ماركت - مركز سفير - سبينيس - كارفور . كما تضم المدينة عددا من المساجد  وعدددهم ستة مساجد مختلفة . بالاضافة لوجود كنيسة يسوع المسيح والمعبد الهندوسى .تحتوى المدينة على وفرة من المدارس والحضانات فى ابو ظبى . وبهذا فهى تعتبر مدينة مثالية للعائلات . من امثلة ذلك : حضانة بلفيدير البريطانية - حضانة صن فلاور - مدرسة الظفرة الخاصة - المدرسة البريطانية الدولية .
ومن ناحية اخرى فتحتوى المدينه على مركز ان ام سى التخصصى للرعاية الصحية . ومركز مدينة محمد بن زايد للرعاية الصحية . وعيادة استر الطبية .

المناطق الاكثر طلبا فى مدينة محمد بن زايد :

  1. محمد بن زايد سنتر . وتحتل المركز الاول وتتكون من مجموعة فلل مختلفة .
  2. المنطقة 8 بالمدينة وتحتل المركز الثانى .
  3. المنطقة 1 بالمدينة وتحتل المركز الثالث . 
  4. المنطقة 2 بالمدينة وتاتى فى المرتبة الرابعة .
  5. المنطقة 25 بالمدينة وتاتى فى المرتبة الخامسة .
تقترب مدينة محمد بن زايد من طريق ابو ظبى - العين . كما تحيط بهذه المنطقة مدينة خليفة  B  . وتجاورها مدينة مصفح من الجهة الاخرى . ومزودة بجميع الوسائل الترفيهية اللازمة للعائلات للاستمتاع بحياة عصرية . وتقترب هذه المدينة من المنطقة الصناعية . 
 وصف تفاصيل الحياة في مدينة محمد بن زايد:
يمكنك الاستمتاع بالتسوق فى مزيد مول .  ويجد ايضا لولو هايبر ماركت . يوجد بالمدينة مركز تجارى عالمى جارى تطويره يشمل علامات تجارية عالمية فى فن الازياء والموضة . كما سيشمل منطقة العاب للاطفال وسينما . كما يوجد مركز دلما مول الاكثر شهرة فى ابو ظبى .
المطاعم المتاحه فى مدينة محمد بن زايد تشمل خليطا من المطابخ الهندية والعربية . وتقدم هذه المطاعم عديد من الوجبات السريعه . يمكنك الاستجمام على شاطئ ياس  او شاطئ السعديات الاشهر . كلها شواطء راقية نظيفة تضمن لك الاستجمام والتنعم بالراحة الكاملة .
اجعل اطفالك  يستمتعون بالحديقة العامة فى المدينة وبها منطقة لعب اطفال بالاضافة الى كثير من المساحات الخضراء تناسب العائلات بلا شك .
يوجد عددا من صالات الجيم فى مدينة محمد بن زايد وذلك لمن يرغب فى تنمية اللياقة البدنية . كما توجد اقسام مخصصة للسيدات وتوجد اقسام مختلطة فى مراكز اللياقة البدنيه بالمدينه . كما يوجد العديد من الصالونات والمنتجعات الصحية المتقدمة . كل هذا يضمن للمستثمر العقارى والساكن بيئة هادئة بعيدة عن ضجيج المدينة الرئيسية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات