القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار الفلل في مدينتي

 

ما هي اسعار الفلل في مدينتي


اسعار الفلل في مدينتي 2021

عمليات البحث عن اسعار فلل مدينتى طلعت مصطفي فى زيادة مستمرة، ذلك لأن مشروع مدينتى طلعت مصطفي من افضل وأرقي المشروعات فى القاهرة الجديدة.

ازاي تعرف سعر العقار في أي مكان


ازاي تبيع العقار بدون خسارة



تحميل خريطة العاصمة الادارية الجديدة لمصر من هنا


حيث يمتاز باسلوب حياة مختلف عن أي مدينة او كمبوند منافس لها، وهي بالفعل اسلوب حياة يجذب الشباب والعائلات من جميع انحاء مصر و الوطن العربي.


كذلك نعلم جميعا مدى إهتمام مجموعة طلعت مصطفى بالتفاصيل الاساسية والبسيطة التى تهم قاطنى فلل مدينتى ومراعاة حل جميع المشاكل إن وجدت في اسرع وقت.


لذلك تعد مناطق الفيلات في مدينتى هي افضل اختيار للخصوصية التى يتمناها اي عائلة حيث تتمتع بمساحات خضراء واسعة واطلالات مختلفة من ملاعب جولف وبحيرات صناعية.


الأمر الذي جعل الكثيرين يبحثون دائماً عن اسعار فيلات مدينتى لمنابعة كل جديد و إنتهاز فرصة الحصول على فيلا من فلل مدينتى.

لمعرفة اسعار الشقق في العاشر من رمضان اضغط هنا


لمعلوماتك أصحاب الفيلات فى مدينتى تتميز بنادى خاص لقاطنى الفيلات وكذلك تتميز كل منطقة فيلات داخل المشروع بالخصوصية المرغوبة وبوابات دخول وخروج.


أيضاً تمتتع الفيلات فى مدينتى بتصميمات معمارية رائعة، كما تم حديثا التعاقد مع كبري الشركات الاستشارية الرائدة لمعاينة الفيلا وفحصها وعمل عزل للتربة قبل تسليمها للملاك للتاكد من سلامة مواصفات البناء قبل البدء في أعمال التتشطيبات .


وللتعرف على اسعار الفلل فى مدينتى من أجل الشراء أو البيع أو التأجير من حيث طبيعة السوق العقاري المتداول في الوقت الحالى تابع هذا المقال.


اسعار الفلل في مدينتي ريسيل

تبداء مساحات الفيلات من 180م2 وحتي 660م2 للمبنى وتختلف مساحات الارض الخاصة بكل فيلا عن الاخري اما مساحة المبانى ثابتة لكل نموذج .

لتحميل عقود وتوكيلات جاهزه للطباعه إضغط هنا

ويتراوح اسعار الفيلات فى مدينتى للشراء للفيلات ابتداء من 4,000,000 جنيها وحتي 15,000,000جنيها حسب موقع وتميز الفيلا ومساحة الارض الكلية الخاصة بها ومستوى التشطيبات الداخلية .


وكما يتراوح سعر ايجار الفلل بمدينتى ابتداء من 12,000 جنيها وحتي 35,000 جنيها حسب مساحة الفيلا ومستوي التشطيبات


مرفق بالجداول التالية كل منطقة بالتفصيل اسماء النماذج والمساحات واسعار الشراء والتاجير


اسعار فلل المنطقة الاولى بمدينتى فيلات الجولف من مجموعة 1 الى مجموعة 9 

هي اكثر المناطق من حيث الكثاقة السكنية التي يتمتع قاطني المنطقة بالحياة المثالية للسكن الهادي, حيث تقع المنطقة الاولي بفيلات مدينتي علي يسار بوابة الدخول الرئيسية للمدينة رقم 1 وتمتد الي بوابة 2 .

إقرأ 55 نصيحه قبل تشطيب شقتك من هنا



كما وتتمتع باكثر من بوابة داخلية خاصة بقاطني المنطقة ويتميز المبني بتصميم كلاسيكي متميز يتمتع بها جميع النماذج وتقسيم معماري رائع.


ومن اكثر مايميز أسعار فيلات المنطقة الأولي قربها من منطقة الاوبن اير مول مدينتي ونادي مدينتي الرياضي والسنترال بارك ومسجد الجامع الكبير

اسعار الفلل في مدينتي 2021


اسعار فلل مدينتى المنطقة الثانية – مرتفعات الجولف من مجموعة 10 الى مجموعة 13

تعتبر هذة  المناطق هي اكثر المناطق تميزا في مشروع مدينتي التي تتمتع بملاعب جولف ومناطق بحيرات وحدائق واسعة وتتمتع بخصوصية فريدة من نوعها وتقع هذة المنطقة علي يمين البوابة الرئيسية للمدينة رقم 1

وتحتوي علي نماذج فيلات مختلفة في شكلها المعماري وتصميم معماري كلاسيكي

وتحتوي علي فيلات من طراز:


Stand-alone


Twin House


اسعار الفلل في مدينتي


اسعار فيلات المنطقة الرابعة – فيلات الجولف من مجموعة 14 الى مجموعة 17

تتميز بموقع استراتيجي في قلب مدينتي التي تطل مباشرا علي السنترال بارك ومسجد الجامع وتبعد بخطوات قليلة عن منطقة الثاوث بارك ومركز المدينة الذي يحتوي علي محطة الباصات الرئيسية وجهاز مدينتي والمدارس والمركز الطبي ومجمع الشهر العقاري والضرائب العقارية والسجل المدني ونقطة شرطة مدينتي

أحدث اسعار الفلل في مدينتي


اسعار فيلات المنطقة الخامسة من مجموعة 18 الى مجموعة 22

وهي تعتبر من المناطق المختلفة وتتميز بتصميم معماري حديث مختلف عن باقي مناطق فيلات مدينتي حيث تتمتع بتصميم فلل مودرن لشكل المبني ويختلف شكل الفيلات عن بعضها البعض بالوان ودهانات المبني في التصميم الخارجي الذي يتمتع باسلوب حياة مختلف.

أحدث اسعار الفلل في مدينتي 2021


ملحوظة


فيلات المنطقة الخامسة يوجد بها شكل خارجي للفيلات مختلف بالمجموعات 19 – 20 – 21 ( تصميم مودرن ) وهذه المجموعات لا ينطبق عليها اسعار الكاش الموضحة بالاعلي لانها حجز جديد ومتوفر بها تسهيلات في سداد الاقساط المتبقية مع الشركة ونقل الملكية في الشركة مجانى  اما مجموعة 18 – 22  شكل الفيلات الخارجي كلاسيك مثل المنطقة الرابعة فيلات .




اسعار فلل مدينتى المنطقة الثالثة – الفورسيزون من مجموعة 23 الى مجموعة 24

هي احدث مناطق الفيلات لمشروع مدينتي وتسمي بفيلات الفورسيزون

وتعتبر هذة المنطقة من اهم واميز مناطق الفيلات التي تمتاز بموقع استراتيجي وتصميم معماري كلاسيكي حديث ومختلف عن باقي مناطق المشروع


تبدا مساحات مبانى الفيلات من 201م2 وحتى 404م2 وتختلف مساحات الارض الكلية كل فيلا عن الاخرى


وهي تعتبر احدث مناطق الفيلات المطروحة حديثا للبيع من شركة طلعت مصطفي عام 2018 وتتمتع بتصميم معمارى مختلف ومتميز كما تتمتع هذة المنطقة الحديثة بموقع استراتيجي يربط بين مركز المدينة والبوابة الرئيسية وتتميز الفيلات بمشاهدة المساحات الخضراء وبقربها من فندق الفورسيزون ومنطقة الاوبن اير مول ومجمع السينمات كما اعلنت الشركة موخرا عن عرض جديد نظام تقسيط 13 عام ليتراوح اسعار الفيلات فى مدينتى من 6,000,000 جنيها وحتي 20,000,000 جنيها

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات